أسوأ إطلالات الفنانين.. آخرهم أحمد سعد
أسوأ إطلالات الفنانين.. آخرهم أحمد سعد


أسوأ إطلالات الفنانين.. آخرهم أحمد سعد

أحمد السنوسي

الجمعة، 26 مايو 2023 - 03:11 م

 

أثار عدد من المشاهير الرجال مؤخرا ضجة كبيرة بإطلالات وُصفت بأنها نسائية، وإطلالات عرضتهم للسخرية والانتقادات.

من بين أحدث إطلالات المشاهير الرجال بلمسات نسائية كانت إطلالة المطرب أحمد سعد، والذي تعرض لانتقادات حادة بسبب إطلالته في حفل جدة الذي اعتمد فيه على بلوزة من الشيفون "الشبك".

كما ظهر أحمد سعد بإطلالة اعتمد فيها على حلق للأذن وهو ما زاد من الانتقادات الموجهة له والتعليقات الساخرة التي عبر فيها متابعون عن غضبهم.

وسبق، نشر الفنان عمرو سعد، صورة له أثناء تواجده في دبي، وظهر وهو مرتدي تي شيرت شفاف أظهرت التاتو المرسوم على صدره، ونسقها مع عقد على الرقبة من اللؤلؤ.

 وعلى الفور انهالت التعليقات على صورة عمرو سعد، ساخرة من ملابسه بسبب خامة الشيفون التي اعتاد النساء على ارتدائها.

الفنان محمد رمضان، كان قد سبقهم حيث أحيا حفل منذ ما يقرب من عام وارتدى به بلوزة من الشيفون أيضًا نال بعدها الكثير من الانتقادات التي عبرت عن غضب الجمهور من بعض إطلالاته التي جمعت بين الغرابة واللمسات النسائية.

أما الفنان أحمد مجدي، فنشر عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" صورة ظهر فيها مرتديا بلوزة من الشيفون.

واكتفى مجدي، بالتعليق عليها بكلمات: "أحاول توجيه الطاقات التي تأثرت بها خلال حياتي، لقد كنت محظوظ بتجاربي في عوالم مختلفة والتعامل مع أشخاص مختلفين. التعرف على ما يحبونه وما يخيفهم. أحاول أن أعكس قبولي للتنوع بيننا في اختياراتي المهنية من خلال اختيار لعب أدوار مختلفة تمامًا".

وتعرض مطرب الراب ويجز، لموجة انتقادات عقب ظهوره بملابس شفافة خلال إحيائه حفلًا لصالح إحدى العلامات العالمية في دبي.

ودائمًا ما يتعرض ويجز، لهذا الهجوم بسبب إطلالاته المثيرة للجدل، التي تتحول بعد ذلك إلى مادة للسخرية والانتقادات اللاذعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة