جمال الزهيري
جمال الزهيري


الإشارة حمرا

جمال الزهيري يكتب: «أهلي كولر» .. مختلف

جمال الزهيري

الجمعة، 26 مايو 2023 - 05:41 م

◄ بعد ٧٢ ساعة.. يدخل الاهلي المرحلة الحاسمة للاستعداد لاولى مباراتى الدور النهائى لدورى ابطال افريقيا والتى تقام باستاد القاهرة ونتمنى ان يحقق فيها الاهلي فوزا مريحا ليسافر ممثل مصر رغم انف المتعصبين لاداء مباراة العودة مستريحا امام المنافس العنيد الوداد المغربى الشقيق.

والمؤكد ان الاهلي اجمالا يتفوق على نفسه يوما بعد يوم مع المدرب الرائع مارسيل كولر ولمساته اصبحت اكثر وضوحا على الفريق واعاد اكتشاف لاعبيه وازالة الصدأ الذى علا أداء بعضهم .. وهو الذى حصل على ٣ ألقاب مع فريقه خلال شهور قليلة ويتصدر الدوري بجدارة ووصل بالاهلى لنهائى افريقيا واصبح على بعد خطوتين من التتويج باللقب الافريقى باذن الله وللمرة ال ١١. ومع ذلك مازال هناك «خبراء» يقولون انه لم يقدم اوراق اعتماده وانه مدرب «على قده».. ومنهم بالطبع رضا عبدالعال الذى احببته جدا عندما كان لاعبا كما تعجبنى طريقته «الظريفة» فى التحليل التلقائى لمباريات كرة القدم ولكنى اختلف معه عندما يقول ان كولر مدرب «على ما تُفرج» .. .. وسؤالى للكابتن رضا يعمل ايه الراجل لكى يثبت انه ليس مدربا «على ماتفرج» .. بالراحة شوية ياكابتن .. اختلف معك وخلافى معك لايفسد للود قضية.

◄ الزمالك يعانى بشدة .. لاخلاف على ذلك .. ومن وجهة نظرى ان هذه المعاناة ليست بسبب المدرب الحالى اوسوريو على الاطلاق ولكنها معاناة بدأت من يناير الماضى وخاصة فى مرحلة القيادة « المشتركة» التى كان طرفاها فيريرا واسامة نبيه اضافة لرحيل بعض اللاعبين والتعاقد مع لاعبين ليسوا بنفس المستوى .. او لم يصلوا لنفس مستوى سابقيهم .. وللجهاز الفنى المعاون دور كبير ومؤثر حاليا مع اوسوريو .. اما الخطأ الاكبر من وجهة نظرى فى هذا التوقيت فهو الكلام الكثير المثار حول رحيل اوسوريو. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة