هوس البحث عن الاثار ينهي حياة شخصين بأبو النمرس
هوس البحث عن الآثار ينهي حياة شخصين بأبو النمرس
الجمعة، 26 مايو 2023 - 08:05 م
لقي شخصين مصرعهما وذلك خلال التنقيب عن الأثار بأبو النمرس، وتم اخطار الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر - مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
اقرأ أيضا| التحريات تكشف.. جرعة زائدة تنهي حياة شاب في أبوالنمرس
تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد بمصرع عاملين خلال عملية تنقيب عن الأثار بأبو النمرس.
وبإجراء التحريات تحت أشراف العقيد مصطفى زيدان - مفتش مباحث أبو النمرس والحوامدية تبين خلال عملية تنقيب عاملين عن الاثار لقو مصرعهم خلال عملية التنقيب.
عقب تقنين الإجراءات، أمر المقدم مصطفي رشوان، رئيس مباحث أبو النمرس، بنقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن وتحرر محضر بالواقعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني
براءة رئيسة مأمورية الشهر العقاري بدمنهور ومعاقبة موثق 5 سنوات في قضية التزوير







