صورة موضوعية
صورة موضوعية


برلماني: رفضنا استقالة رئيس الاتحاد السكندري ونتواصل مع الوزارات لحل المشكلات

نسرين العسال

الجمعة، 26 مايو 2023 - 08:15 م

عقد عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ اجتماعا بنادي الاتحاد السكندري اليوم الجمعة، لبحث عودة رئيس النادي محمد مصيلحي لمباشرة عمله من جديد والعدول عن الاستقالة، وحل المشكلات العالقة بالنادي. 

وقال النائب محمد الرشيدي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، والأمين المساعد لأمانة الشعب الجمهوري بالإسكندرية، إنه سوف يتواصل مع كافة الوزارات والهيئات للتحرك السريع على كل ما يعوق زعيم الثغر من نهضته وعبور أزمته الحالية، مضيفا أنه سيتواصل أيض مع وزارة الشباب والرياضة وهيئة المجتمعات العمرانية ومحافظة الإسكندرية للتحرك السريع في كل ما يخص زعيم الثغر. 


وأكد الرشيدي، أن جميع النواب رفضوا استقالة محمد مصيلحي، وشددوا على دعمهم الكامل على إنهاء وحل جميع الموضوعات الخاصة بشئون نادى الاتحاد السكندرى، وأبرزها عودة محمد مصيلحى لرئاسة النادى  وأنه جارى حالياً التواصل مع  المسئوليين المعنيين للحصول على حلول عاجلة لهذه الموضوعات.


وذكر الرشيدي، أن جميع النواب أكدوا على أهمية وجود  محمد مصيلحى على رأس المنظومة الإدارية لنادى الاتحاد السكندرى ، لما له من خبرات إدارية كبيرة ودراية تامة بكافة أمور زعيم الثغر، بجانب أنه تم بحث الموضوعات الخاصة بشئون نادى الاتحاد وفى مقدمتها الملف الخاص باستكمال إنشاءات فرع سموحة المرحلة الثانية، وكيفية دعم ومساندة زعيم الثغر لمواجهة المتطلبات المالية الضرورية والعاجلة خاصة في ظل المعاناة المالية الحالية لجميع الأندية الرياضية. 

وكان عدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ حرصوا على الحضور اليوم لمقر النادى بالشاطبى وكان فى استقبالهم أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى وحازم الرجال أمين الصندوق وإبراهيم شعبان عضو مجلس الإدارة وجاسر منير مدير عام النادي . 

وكان محمد مصيلحى تقدم باستقالته مؤخرًا عقب الانتقادات التي تعرض لها على بعض صفحات وسائل التواصل الاجتماعى عقب خسارة الاتحاد السكندري بطولة السوبر في السلة.

اقرأ أيضا | برلمانيون: كلمة الرئيس بقمة جدة خارطة طريق للسلام بالمنطقة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة