محمد هنيدي
محمد هنيدي


هنيدى ينافس نفسه

أخبار النجوم

السبت، 27 مايو 2023 - 11:36 ص

ريزان العرباوي

حالة من النشاط الفني يعيشها محمد هنيدي على مستوى الأعمال السينمائية والتليفزيونية, كما يشهد هذا النشاط عودة للتعاون من جديد مع نجمات الصف الأول منى زكي وغادة عادل بعد فترة غياب طويل.

وشارك متابعيه عبر حسابه على “إنستجرام” أول صورة من كواليس فيلمه الجديد “البريمو”الذي يجمعه بغادة عادل والمخرج سعيد حامد.

وكتب معلقا: “بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ، أستنوا (مرعي البريمو)، الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر، قريبا”.

فيلم “البريمو” يدور في إطار اجتماعي كوميدي, حول  تاجر بطيخ صعيدي يدعى “أحمد مرعي” ويجسده محمد هنيدي, فيما تلعب غادة عادل دور زوجته وتعمل معه في تجارة البطيخ، ويمران بالعديد من المواقف الكوميدية مع تتابع الأحداث, ويشارك في البطولة أحمد بدير, نانسي صلاح، علاء مرسي ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

ويعود هنيدي للدراما التليفزيونية بعد فترة غياب، حيث أعلن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل “أرض النفاق” بعد أن حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا وقت عرضه في 2018، وشارك في بطولته الراحلة دلال عبدالعزز، هنا شيحة، محمد ثروت وسامي مغاوري وتأليف يوسف السباعي، سيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز. 

كما أنتهى هنيدي منذ فترة من تصوير فيلم “الجواهرجي” الذي تشاركه فى البطولة منى زكي ومن المقرر عرضه قريبا بدور العرض، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته حيث يعالج الفيلم تطور العلاقات الزوجية بعد مرور 10سنوات من الزواج.

الفيلم بطولة لبلبة,أحمد السعدني, باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، وتأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

يذكر أن آخر أعمال هنيدي, فيلم “ نبيل الجميل أخصائي تجميل” الذي عرض ضمن موسم أفلام رأس السنة خلال إجازة منتصف العام, وشارك في بطولته نور اللبنانية, رحمة أحمد, مادلين طبر, محمد سلام ومحمود حافظ.

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ 25/5/2023

اقرأ أيضًا : في موسم تفتح أزهار البطيخ.. هنيدي وغادة عادل في كواليس «مرعي البريمو»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة