الهلال السعودي
الهلال السعودي


الهلال يستدرج أبها للحاق بركب المقدمة في الدوري السعودي

هبة سلامة

السبت، 27 مايو 2023 - 12:54 م

يحل فريق الهلال السعودي ضيفًا على نظيره أبها، مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري السعودي موسم 2022 -2023.

ويخوض الهلال المباراة وهو يمني النفس بالفوز من أجل ضمان تواجده في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري السعودي وتعويض خسارة المباراة الماضية من العدالة، بالإضافة إلى استعادة المركز الثالث من منافسه فريق الشباب.
 
وسقط فريق الهلال أمام نظيره العدالة، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، ضمن مواجهات الجولة الماضية، من منافسات الدوري السعودي.

جدير بالذكر أنه خرج الهلال حامل اللقب من المنافسة على بطولة الدوري بسبب تذبذب نتائجه هذا الموسم؛ حيث باتت المنافسة على اللقب منحصرة بين الاتحاد المحترف فيه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، والنصر الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تشكيل الهلال المتوقع أمام أبها في الدوري السعودي: 

في حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد جحفلي، سعود عبدالحميد
خط الوسط: ميشيل ديلجادو، جوستافو كويلار، مصعب الجوير، لوسيانو فييتو
خط الهجوم: عبدالله الحمدان، موسى ماريجا

يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، من لعب 28 مباراة، استطاع الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، بينما خسر في 5 مباريات.
 
بينما يحتل أبها المركز 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، وخاض أبها 28 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات، بينما خسر في 15 مباراة.

موعد مباراة الهلال ضد أبها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال ضد أبها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت 27 مايو الجاري، على أن تذاع المباراة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا: الهلال السعودي يكشف حقيقة الاتفاق مع ميسي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة