بوستر فيلم شوجر دادي
بوستر فيلم شوجر دادي


بعد 3 أيام من طرحه.. فيلم «شوجر دادي» يحقق أول مليون جنيه في السينما

ميادة عمر

السبت، 27 مايو 2023 - 04:08 م

 بعد عرضه بأيام قليلة، حقق  فيلم "شوجر دادي" يحقق أول مليون جنيه في السينما بعد 3 أيام من طرحه استطاع فيلم شوجر دادي، بطولة الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، تحقيق نجاح ملحوظ، منذ طرحه قبل 3 أيام في دور العرض المصرية.

وحصد فيلم شوجر دادي، في دور العرض بالأمس 496.750 جنيها، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم خلال ثلاثة أيام فقط 1،138،640 جنيها، كما تفوق فيلم شوجر دادي على فيلم يوم 13 بطولة الفنان أحمد داود ودينا الشربيني في الإيرادات حتى الآن.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول فكرة المراهقة المتأخرة بين الأزواج، وإمكانية حدوث حمل لمرة جديدة بتفاصيل مختلفة عبر العديد من المواقف الكوميدية، التي تتناول فكرة الاهتمام بالأبناء والأحفاد، والمشاكل التي تحدث بينهم في إطار اجتماعي مبني على قصص متنوعة.

الفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، كما حقق فيلم رهبة، لـ أحمد الفيشاوي إيرادات 80 ألف جنيه فقط، أول ليلة عرض.

العمل بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سما إبراهيم، محمود حافظ، محمد محمود، ومن تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق، وإنتاج أيمن يوسف.

اقرأ ايضا| ليلى علوي توجه رسالة إلى نانسي عجرم بعد أغنية «شوجر دادي»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة