سيلين ديون
سيلين ديون


سيلين ديون تلغي جولتها الغنائية بسبب سوء حالتها الصحية

ميادة عمر

السبت، 27 مايو 2023 - 04:33 م

 تمر سيلين ديون بوعكة صحية فقد أعلنت المغنية العالمية سيلين ديون، إلغاء حفلاتها الـ40 التى كانت ستحييها فى أوروبا هذا العام وصولاً لشهر أبريل من عام 2024، لأسباب صحية.

ونشرت ديون، عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام"، بياناً، أكدت من خلاله أنها تبذل جهداً كبيراً لاستعادة قوتها، لكن الحفلات ستكون "بغاية الصعوبة" عليها، لذلك فضّلت أن تلغى كل شيء فى الوقت الراهن، مشيرة إلى انتظارها لتصبح قادرة على الوقوف مجددا أمام الجمهور على المسرح.

وأرفقت ديون البيان بتعليق وجهت من خلاله رسالة اعتذار لجمهورها، مؤكدة أن إلغاء حفلاتها "سيكسر قلبها"، لكنه القرار الأفضل، كما وعدتهم أنها لن تستسلم للمرض.


وكتبت الفنانة: "بخيبة أمل كبيرة، نعلن اليوم إلغاء جولة المرأة الشجاعة العالمية، أنا آسفة جداً لإحباط آمالكم جميعاً مرة أخرى، أنا أعمل بجد لاستعادة قوتي، لكن التجول على المسارح قد يكون صعباً للغاية حتى عندما تكون بصحة جيدة 100%".

اقرأ ايضا

 استبعاد سيلين ديون من قائمة أهم 200 مطرب عالميًا تشعل غضب الجمهور

وأضافت: "ليس من العدل أن نستمر فى تأجيل العروض، وعلى الرغم من أن ذلك يكسر قلبي، فمن الأفضل أن نلغى كل شيء الآن حتى أكون جاهزة حقا للعودة إلى المسرح مرة أخرى".واختتمت ديون منشورها موجهة وعدا لجمهورها أنها لن تستسلم بسبب مرضها، معربة عن اشتياقها لهم، كما أكدت أنه سيتم رد أموال التذاكر التى تم شراؤها للتواريخ الملغاة، لذلك عليهم التوجه لنقطة البيع الأصلية.

وتأتى هذه الأخبار بعد فترة طويلة من إعلان سيلين ديون إصابتها بمرض عصبى نادر غير قابل للعلاج، ما اضطرها لتأجيل حفلاتها بشكل متكرر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة