طارق الشناوي ينصح هيفاء وهبي: لازم تتخلصي من الكليشيهات أدوارك كلها شبه بعض
طارق الشناوي ينصح هيفاء وهبي: لازم تتخلصي من الكليشيهات أدوارك كلها شبه بعض


طارق الشناوي يوجه نصيحة للفنانة هيفاء وهبي

محمد طه

السبت، 27 مايو 2023 - 07:32 م

قدم الناقد السينمائي طارق الشناوي، نصيحة للفنانة هيفاء وهبي، بخصوص أعمالها الأخيرة التي لم تلقى النجاح المطلوب.

وقال طارق الشناوي خلال ضيافته على برنامج et بالعربي: "هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس اعتمدت على كتاب فيه وصف بنت البلد مجرد كليشيهات وذاكرته كويس والمشكلة هنا في المخرج كمان هو بيعتقد إن دي بنت البلد".

وأضاف: "هيفاء بيتبصلها على إنها ست جميلة لكن محدش قادر يوظفها سينمائيا كويسة وبقولها لازم تتخلصي من أدوارك اللي كلها كليشيهات وشبه بعض".

وتابع طارق الشناوي: "المشكلة في اعتقادهم بأن هذا هو دور بنت البلد، لكن جميع أفلامها الأخيرة هي مجرد محاولة لاستثمارها سينمائيًا، كنجمة، مطربة، ناجحة، ولها جمهور، ولكن لم يستطع أحد توظيفها توظيفا جيدا، ونصيحتي لها أن تتخلى عن كل “الكليشيهات” التي تُقدمها في أدوارها لأن جميعها مُتشابه".

اقرأ ايضاً| «بنات ألفة» لهند صبري يحصد 3 جوائز بمهرجان كان

يُذكر أن أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي هو فيلم “رمسيس باريس”، والذي شاركت به في موسم عيد الفطر 2023، بطولة محمد سلام، حمدي المرغني، محمد ثروت، ومحمود حافظ، سيناريو وحوار كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى. ودرات أحداث العمل حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة