اللجنة المؤقتة بالنادي الإسماعيلي
اللجنة المؤقتة بالنادي الإسماعيلي


بعد صدور حكم بإلغاء قرار تعيينها.. اللجنة المؤقتة بالنادي الإسماعيلي تعلن الرحيل

محمد عبادي

الأحد، 28 مايو 2023 - 01:48 ص

أعلنت اللجنة المؤقتة للنادي الإسماعيلى برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي انتهاء صلتهم كمسئولين بالنادي بعد صدور حكم محكمة القضاء الإدارى بالإسماعيلية والقاضى بإلغاء قرار تعيينها، وذلك من خلال بيان رسمي أصدرته اللجنة جاء نصه.. 

"أن اللجنة المؤقتة للنادي الإسماعيلي اجتمعت مساء أمس بشكل طارئ لمناقشة ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن صدور حكم محكمة القضاء الإدارى بالإسماعيلية والقاضى بإلغاء قرار تعيينها.

اقرأ أيضا|وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد عددا من المدارس لمتابعة امتحانات النقل

وفي هذا الصدد يؤكد أعضاء اللجنة بعد صدور هذا الحكم انتهاء صلتهم بالنادى كمسئولين بدءاً من أمس السبت الموافق ٢٠٢٣/٥/٢٧ احتراماً لأحكام القضاء، واضعين أنفسهم تحت أمر النادى الإسماعيلي وجماهيره بصفتهم أعضاء جمعية عمومية دون الانتظار لنسخ الحكم الصادر وإعلانه واعتبار اتصال علمنا به بمثابة إعلان للجنة ومن ثم تنفيذه فورًا دون تأخير.

كما تعد اللجنة جماهير النادى الإسماعيلي ومحبيه تقديم كشف حساب بما قامت به داخل أروقة النادى طوال الأربعة أشهر الماضية وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، متمنين لنادينا الحبيب عبور هذه الأزمة التي لم تحدث منذ نشأته.

يذكر أن أصدرت محكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية، بجلستها المنعقدة يوم السبت، ببطلان قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية سامي عبد الحليم بتعيين اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي وبطلان كافة القرارات التي أصدرتها وما يترتب علي ذلك من أثار ويعد هذا الحكم واجب النفاذ اعتباراً من يوم السبت ۲۷ مايو. 
وكانت محكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية، قد تلقت تقرير هيئة مفوضي الدولة بناء على الدعوى التي حركها نهاد حجاج المستشار القانوني السابق للنادي، يطلب من خلالها بطلان تعيين اللجنة المؤقتة بالقرار رقم 292 لسنة 2023 الصادر من قبل مدير مديرية الشباب والرياضة.

وتم تأييد الحكم نظرًا لمخالفته للائحة الصريحة التي تقضي أن يدار الكيان عن طريق المدراء التنفيذي والمالي والنشاط الرياضي، تسيير أعماله لحين دعوتهم لانعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد وليس أي فرد أو جماعة أخري،و ان الحكم الصادر اليوم ببطلان اللجنة واجب النفاذ وان الطعن عليه لايوقف تنفيذه. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة