حملة مكبرة لإزالة الاشغالات
حملة مكبرة لإزالة الاشغالات


بالصور| حملة مكبرة لإزالة الإشغالات في شوارع إمبابة بـ«شمال الجيزة»

محمد وحيد- تامر الشاهد- إيهاب المليجي

الأحد، 28 مايو 2023 - 05:56 ص

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتمشيط الشوارع من أي إشغالات أو تعديات على الطريق العام، وأرصفة المشاه، والجزر الوسطي، من قبل المنشآت التجارية والمقاهي والمطاعم والكافيهات، وذلك لما تسببه من إعاقة للحركة المرورية ولتوفير حرم آمن لسير المواطنين. 

شنت إدارتى الإشغالات والبيئة بحي شمال الجيزة برئاسة أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة والمشرف علي حي شمال الجيزة، حملة إشغالات بشارع جامع الصلاح والإمام الغزالى بقطاع المنيرة الغربية، وتم خلال الحملة رفع عدد كبير من الإشغالات وإزالة «التند» وتعديات مخالفة بالشارع.

اقرأ أيضا|مدير تعليم الجيزة يتابع غرفة العمليات للدبلومات الفنية 

أسفرت الحملة عن رفع كافة الإشغالات والتعديات المخالفة فى حرم الطريق، وأشرَّف على الحملة أيمن عتريس المشرف علي حي شمال الجيزة ومتابعة نائبي رئيس الحي أمير عباس ورمضان عمارة، ورجب محمدين مدير إشغالات قطاع المنيرة الغربية وعماد سامي مدير إدارة البيئة وباسم ذكري مدير المتابعة ومجموعة العمل المرافقة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات.

وشدد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز وبالتعاون مع شرطة المرافق ومواصلة تحقيق الانضباط بالشارع وأن تكون الحملات على مدار اليوم. 

كما كلف المحافظ، بمتابعة جهود رفع المخلفات وتحسين منظومة النظافة والتجريد للشوارع الداخلية والجانبية بالتنسيق مع هيئة النظافة.

جاء ذلك بناء علي تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة واللواء شاكر يونس سكرتير عام محافظة الجيزة ومحمد نور السكرتير المساعد للمحافظة، بإشراف أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة والمشرف علي حي شمال الجيزة.

حملة مكبرة

حملة مكبرة

حملة مكبرة

حملة مكبرة

حملة مكبرة

حملة مكبرة

حملة مكبرة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة