جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح


في مرحلته السادسة

محافظ القليوبية يتفقد منازل بالقناطر الخيرية ضمن مشروع «سترة» 

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 28 مايو 2023 - 02:16 م

تفقد اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عدداً من المنازل التي تم إعادة تأهيلها بالكامل ضمن المرحلة السادسة من مشروع "سترة" بمحافظة القليوبية، والذي تضمن تطوير عدد (٧٢) منزل. 

وفي هذ الصدد أشار "الهجان"إلى أن  تطوير المنازل إشتمل على رفع كفاءة المنازل والأسقف وتركيب بلاط وعمل الدهانات والسباكة وتركيب وصلات صرف صحي ووصلات مياه الشرب، وتسليمها للفئات المستحقة بقرى وعزب القناطر الخيرية، إذ تم تطوير عدد(٢٣) منزل بقرى (الخرقانية وأخمين وشلقان والقرنفيل وعزبة السيد محمد) بالقناطر الخيرية، ضمن المرحلة السادسة من مشروع "سترة" بالمحافظة.

اقرأ أيضاً| طلاب علوم البترول والتعدين بجامعة مطروح يجرون تدريبًا ميدانيًا بحقول الأبيض

وأكدَّ محافظ القليوبية على إهتمام الدولة بقيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لدعم جميع أبنائها وتقديم أوجه المساندة لجميع الفئات المستحقة، وخاصة دعم الأُسر الأكثر إحتياجاً.
فيما أشاد المحافظ بجهود مؤسسة "مصر الخير" ودورها الرائد في تفعيل مبادرة رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة وتحسين مستوى معيشة المواطنين والمساعدة في دعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجاً.

وخلال جولته بالقرى إلتقى المحافظ بالمواطنين وسط فرحة كبيرة منهم، حيث تقدم لهم بالتهنئة على تطوير منازلهم، واستمع إلى عدد من المشاكل بالقرية، موجهاً بالعمل على حلها فوراً. 

ومن جانبها أضافت ريم ملاَّوي مديرة مشاريع في قسم المبادرات العالمية في مؤسسة الوليد للإنسانية، أن المرحلة السادسة لمشروع "سترة" تأتي إمتداداً للشراكة التنموية والتعاون الممتد بين مؤسسة "مصر الخير" ومؤسسة الوليد للإنسانية ضمن مشروع "سترة" والذي يمتد على مدار ١٠ سنوات كاملة، لإستهداف تحسين بيئة السكن للأُسر الأولى بالرعاية، مُشيرةً إلى أن المرحلة الواحدة في المشروع تستهدف ما لا يقل عن ١٠٠٠ منزل . 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة