لوشا
لوشا


تأجيل محاكمة البلوجر «لوشا» في قضية خطف لـ 31 مايو

هاجر عودة

الأحد، 28 مايو 2023 - 02:20 م

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ لوشا، وذلك على خلفية الحكم الصادر ضده في وقت سابق بالحبس لمدة 10 سنوات، عقب اتهامه في قضية الخطف لجلسة 31 مايو.

اقرأ أيضا |المشدد 5 سنوات لمتهم باستعراض القوة على أهالي منطقة صفط اللبن

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على لوشا البالغ من العمر 36 عاما دون عمل، أثناء إحدى الدوريات، وبعد الكشف عليه تبين أنه هارب من حكم قضائي جنايات الهرم بتهمة خطف، وتم ترحيله إلى تخشيبة الجيزة ومنها إلى قسم الهرم لتنفيذ الحكم الصادر ضده.

وتبين تهرب البلوجر محمد عبد الحميد، بعد ضبطه بتهمه التهرب من تنفيذ حكم قضائي صادر بحقه بالحبس 10 سنوات بتهمة الخطف.

وكانت قوة أمنية بمديرية أمن القاهرة رحلت البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ "لوشا" إلى قسم شرطة الهرم لتنفيذ حكم بالسجن 10 سنوات صادر من محكمة جنايات الهرم بقضية خطف.

وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. وظهر البلوجر لوشا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقدم فيديوهات قصيرة بموقع تيك توك، وبصحبته عدد من الأشخاص يلتفون حوله، واشتهر لوشا بطريقة كلامه الغريبة التي أثارت استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن المتهم "لوشا" اعتاد في الفترة الأخيرة الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل «فيسبوك وتيك توك»، وتم تداول الفيديوهات الخاصة به عبر صفحات السوشيال ميديا من خلال قيامه بعمل فيديوهات تحت هاشتاج "الثبات على المبدأ".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة