انتهاء ثاني أيام الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية بالبحيرة
انتهاء ثاني أيام الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية بالبحيرة


انتهاء ثاني أيام الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية في البحيرة

فايزة الجنبيهي

الأحد، 28 مايو 2023 - 02:44 م

 

وسط حالة من الهدوء والالتزام، واصل اليوم طلاب الدبلومات الفنية بالبحيرة  امتحاناتهم والتي انطلقت أمس السبت الموافق 27 مايو. 

حيث أدى 58446 طالب وطالبة بالدبلومات الفنية (صناعي 41616  - زراعي 5923 - تجاري 8429  - مزدوج 2113 - فندقي 365) امتحانهم اليوم في ماده اللغة الإنجليزية داخل 168 لجنة بـ 16 إدارة تعليمية. 

اقرا ايضا | انطلاق الامتحانات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية بالبحيرة

وصرح يوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أنه تم الانتهاء من كافه الاستعدادات اللازمة من تجهيز اللجان والاستراحات ومراكز التوزيع  وتجهيز السيارات المخصصة لنقل الكراسات الامتحانية وتأمينها وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، مؤكداً على الانعقاد الدائم لغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية المركزية واستمرار تواصلها اللحظي بالغرف الفرعية بالإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات وتذليل ما يعترضها من معوقات أولا بأول. 

وشدد على ضرورة الالتزام بكافة  الضوابط والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية وتكثيف اعمال النظافة العامة داخل وخارج اللجان وتوفير الإضاءة والتهوية المناسبة والتواجد المستمر للطبيب أو الزائرة الصحية لمواجهة أي طوارئ وتنظيم عملية دخول وخروج الطلاب إلى اللجان وتقديم الإرشادات اللازمة لهم لمنع التزاحم  والعمل على توفير كافة الأجواء الآمنة لضمان سير الامتحانات بسهولة ويسر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة