الملكة رانيا ورجوة آل سيف
الملكة رانيا ورجوة آل سيف


الملكة رانيا تشعل السوشيال ميديا بطلتها مع عروس ابنها| صور

حنان الصاوي

الأحد، 28 مايو 2023 - 03:16 م

خطف الملكة رانيا، أنظارالجميع حول العالم في حفل حناء رجوة آل سيف حيث انه لم تكن الأضواء مسلّطة على رجوة آل سيف بل سلطت على الملكة رانيا.

تداول رواد السوشيل ميديا العديد من صور الملكة رانيا  وارتدائها فستان فخم باللون الأزرق من Saiid Kobeisy، تميز بالزخرفات المطرزة بالحبيبات البرّاقة والحزام العريض، كما اتسم بالأكمام المزدوجة التي أتت ما بين الضيقة والواسعة، مما زاد من فخامة التصميم.

نسقت مع إطلالتها حذاء ستيليتو باللون الرمادي المائل إلى الفضي ومجوهرات ناعمة ارتكزت على الأقراط الماسية من Vanleles من الناحية الجمالية، اعتمدت الملكة رانيا تسريحة الشعر الويفي، كما لجأت إلى المكياج الناعم. 

وزفت رجوة ال سيف بعد وصول الملكة رانيا العبدالله وأفراد العائلة الملكية من بينهم كل من الأميرة إيمان والأميرة سلمى، وقد رشت العروس المستقبلية بالورد واستقبلتها كل من والدتها، الملكة رانيا وعدد من أفراد عائلته.

وخلال إلقائها كلمة في حفل حناء رجوة ال سيف، قالت الملكة رانيا "وأخيراً صار عندي كِنة! بس مش أي كِنة ما شاء الله عليها رجوة يعني ما بعرف في أحلى أو ألذ منها العروس؟ جد غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى.

بتذكر من كم شهر لمّا خبرنا حسين سيدنا وأنا أنه نوى يتزوج قديش كانت فرحتنا رجوة هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين".

وأضافت: "إن شاء الله يا رب الله يسعدكم ويوفقكم ويخليكم لبعض وإن شاء الله دايماً بتكونوا سند وفرحة بعض"بهذه الكلمات المعبرة، تأثرت رجوة آل سيف، وقد ظهرت في إحدى الصور وهي تمسح عينها من الدموع.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة