جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية


وكيل تعليم الغربية يتفقد الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية بطنطا 

شريف زرد

الأحد، 28 مايو 2023 - 03:29 م

كتب عصام عمارة 

تفقد اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عدداً من لجان الدبلومات الفنية والتي تؤدي ثاني أيام الامتحانات التحريرية على مستوى الجمهورية، بإدارة غرب ططا التعليمية، حيث تفقد لجان مدرسة طنطا الفنية المتقدمة التجارية  المشتركة، واطمأن إلى سير الامتحان بصورة جيدة بجميع اللجان.

اقرأ أيضاً| وكيل تعليم الغربية يتفقد أعمال التقدير لأوراق طلاب الشهادة الإعدادية.. صور

وأكد حسن أن جميع اللجان التزمت بالضوابط والتعليمات الامتحانية خلال اليوم الأول، و أنه لم تتلق غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية أية شكاوى من الامتحان في اليوم الثاني من الامتحان.

وأضاف "حسن" أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة بقيادة  الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، تتابع غرف العمليات الرئيسية بالمديرية عبر الفيديوكونفرانس

واطمأنت إلى حسن سير الامتحانات في اليوم الثاني، وأضاف أيضاً أن غرف العمليات الرئيسية بديوان المديرية والفرعية بالإدارات التعليمية تابعت وصول أوراق الأسئلة إلى جميع لجان الامتحانات بوقت كاف، وسارت الأمور في شكلها الطبيعي.

الجدير بالذكر، أنه نحو 33920 طالب وطالبة أدوا اليوم الامتحان التحريري في 117 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية العشر، مشيراً إلى متابعة معالي الوزير محافظ الغربية لغرفة العمليات المركزية بالمحافظة، والرئيسية بالمديرية لضمان حسن سير الامتحان بجميع اللجان.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة