مجلس النواب
مجلس النواب


بأرباح 4 مليارات جنيه.. «اتصالات النواب»: البريد نموذج لكيان مصري ناجح

حسام صدقة

الأحد، 28 مايو 2023 - 04:07 م

أشاد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بالنجاح الكبير الذي حققه البريد المصري خلال العام الماضي، مؤكداً بأن الأرقام تؤكد أننا أمام نموذج لكيان مصري ناجح محققاً أرباح وصلت إلى 3 مليارات و800 مليون جنيه بزيادة عن العام الماضي تقارب لـ 700 مليون جنيه.


وأضاف رئيس اتصالات النواب خلال اجتماع اللجنة اليوم لمناقشة مشروعي قانونين بربط الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023/2024 للهيئة القومية للبريد بحضور الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بأن خطة التطوير في الانشاءات الجديدة وصلت لـ 950 مكتب بريد بالإضافة إلى 300 مكتب جديد بزيادة 20% ولفت بدوي إلى أن هناك طفرة كبيرة وتوسع في مجال الأكشاك البريدية وصلت إلى 65 كشك بريدي منا يؤكد أن هناك تقدما وتطورا.

وتابع بدوي أن ما تحقق هو ثمار تعاون مثمر بين مجلس النواب والبريد ونتطلع لمزيد من التعاون لتحقيق طموحات المصريين في الجمهورية الجديدة. 

ووجه بدوي الشكر الي الجهد الذي تحقق خلال العام الماضي، مؤكداً أن الدكتور شريف فارق حقق طفرة كبيرة وأن يسير وفق رؤية الدولة المصرية.


من جهته أكد النائب أحمد نشأت وكيل الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بلا شك أننا نجد كل التعاون من الهيئة القومية للبريد والبرلمان مطالباً باستيضاح المستهدف عن العام القادم.

 وتابع نشأت أن البريد يقوم بدور كبير في خدمة المجتمع وانعكس بشكل كبير على المواطن المصري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة