مجلس النواب
مجلس النواب


"اتصالات النواب" توافق علي موازنة البريد.. والهيئة: ماكينة ATM لكل مكتب ‎‎

حسام صدقة

الأحد، 28 مايو 2023 - 06:50 م

وافقت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي ، بالاجماع علي مشروعي قانونين بربط الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023/2024 للهيئة القومية للبريد ، وذلك بحضور الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.

وأكد الدكتور شريف فاروق في كلمته خلال اجتماع اللجنه اليوم ، ان البريد المصري يسعي لتقديم جميع الخدمات الحكومية من خلال مكاتب البريد للتسهيل علي المواطنين موضحا بان هناك 156 خدمه تقدم من خلال البريد وليس لدينا مانع نضيف خدمات جديده بالاضافه الي خدمات الورق المومن ومستخرج الشهر العقاري الموجود في 110 مكتب ، وقولا واحدا نسعي بان يكون البريد المصري هو الوجهه الاولي لتقديم الخدمات الحكوميه في مصر .

 

وتابع فاروق بأن هناك 4000فرع للبريد وتم أضاف الي 300 فرع وهناك 860 مكتبا استطعنا أن نطورها وتقريبا انتهينا من المرحلة  الأولى وعملية الاستثمار نعدكم انها هتستمر وهينعكس على اداء البريد، مشدداً بأن الهيئة تسعى لتركيب ماكينة ATM في كل فرع من فروع البريد المصري لتقديم الخدمات المصرفيه للجمهور .

وأضاف رئيس القوميه للبريد بأن البريد المصري يتلقى  الودائع التوفير دون الإقراض ونسعى لتطوير خدماتنا باستمرار ، وهناك ابلكيشن "وصلها" لزيادة الخدمات الحكوميه إلى أن نصل إلى عمليات كاملة بالإضافة إلى العمل المصرفي من خلال حسابات التوفير وهناك اتصال يومي مع البنك المركزي بخصوص دوريات العائد .

وشدد شريف فاروق بأن الهيئة بالتعاون مع مبادرة حياة كريمه قامت بتطوير  52 مركز بجميع قراها وتوابعها ضمن المرحلة الأولى لحياة كريمة ومستمرون في باقي المراحل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة