جانب من المباراة
جانب من المباراة


ليستر سيتي وليدز يونايتد يهبطان إلى «التشامبيونشيب»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 28 مايو 2023 - 08:50 م


هبط الثنائي ليستر سيتي وليدز يونايتد من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى «التشامبيونشيب»، وذلك بعد ختام الجولة الـ38 والأخيرة من البريميرليج، لينضما إلى ساوثهامبتون الذي حجز أولى مقاعد الهبوط في وقت سابق.

ودع ليستر سيتي، بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم الفوز على وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «كينج باور»، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من المسابقة.

ليستر سيتي، الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي قبل 7 سنوات وكأس الاتحاد الإنجليزي منذ عامين، ارتفع رصيده إلى 34 نقطة ولكن الفوز لم يكن كاف للبقاء في البريميرليج حيث فاز منافسه إيفرتون بالجولة الأخيرة ليرتفع رصيده إلى 36 نقطة.

وسجل هدفي الثعالب هارفي بارنيس في الدقيقة 34، وووت فايس في الدقيقة 62، فيما سجل هدف وست هام الوحيد بابلو فورنالس في الدقيقة 79.

وتلقى ليدز يونايتد خسارة كبيرة في ملعبه ووسط جماهيره في ختام الدوري الإنجليزي بنتيجة 1-4 أمام توتنهام هوتسبير، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ايلاند رود".

وأحرز رباعية السبيرز هاري كين هدفين في الدقيقتين 2 و69، وبيدرو بورو في الدقيقة 47، ولوكاس مورا في الدقيقة 93، فيما سجل جاك هاريسون هدف ليدز الوحيد في الدقيقة 67.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة