البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية
البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية


انبهار أحمد موسى لحظة مشاهدة العاصمة الإدارية من أعلى البرج الأيقونى

أحمد فتحي

الأحد، 28 مايو 2023 - 10:32 م

 

صعد الإعلامي أحمد موسى، إلى الطابق 74 من البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية خلال تقديم حلقة اليوم من على مسئوليتي، رفقة المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، معبرا عن انبهاره بما يراه خلال تواجده في المصعد «الله على المشهد».



وقال رئيس شركة العاصمة للإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم حلقة خاصة من العاصمة الإدارية من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أرض العاصمة الإدارية قبل 2015 كانت بدون قيمة.

وأكد أن شركة العاصمة الإدارية أسست كل البنية التحتية بالكامل، إضافة إلى إنشاء بنية أساسية ذكية فى العاصمة الإدارية الجديدة وسنصل في العاصمة إلى 5 % نسبة الهالك العالمي.

وأضاف خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن شركة العاصمة تقدم جودة حياة مختلفة في العاصمة الإدارية، وشركة العاصمة الإدارية سيكون لها تطبيق على الموبايل لتقديم كافة الخدمات للمواطنين.

وأوضح أن المواطن فى العاصمة الإدارية سيتعامل مع كل مشكلاته لحلها من خلال تطبيق على الموبايل، مشيرا إلى أن شركة العاصمة الإدارية بدأت كمطور عام والعوائد تكون للشركة.

وأردف خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن المصعد الخاص بالبرج الأيقوني هو الأسرع فى مصر، مضيفا أن الدور الـ 74 بالبرج الأيقوني سيكون للمواطنين لمشاهدة العاصمة الإدارية  وسيحتوى على كافيهات.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة