صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


رئيس العاصمة الإدارية: 150 خدمة تقدم للمواطنين أون لاين عبر الوزارات المختلفة

أحمد فتحي

الأحد، 28 مايو 2023 - 11:35 م

كشف المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن منطقة وسط القاهرة أصبحت صعبة لاستقبال مرتادي الوزارات المختلفة لذلك كان لابد من الانتقال للعاصمة الإدارية.



وقال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، للإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم حلقة خاصة من العاصمة الإدارية من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم تغيير الفكر من خلال العمل في الوزارات بالعاصمة الإدارية.

وأكد المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن مكاتب الموظفين اختلفت تماما في العاصمة الإدارية لتتناسب مع الجمهورية الجديدة.

وأردف أنه تم وضع برنامج لنقل موظفي الوزارات المختلفة للعاصمة الإدارية، مضيفا أن هناك 150 خدمة أون لاين تقدم للمواطنين عبر الوزارات المختلفة بالعاصمة الإدارية.

واستطرد أنه لا داعي لذهاب المواطنين إلى العاصمة الإدارية لإنهاء مصالحهم إلا للضرورة فقط، ويمكن للمواطن الاستفادة من الخدمات الحكومية وهو في منطقته بدون التوجه إلى العاصمة الإدارية.

واختتم المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن شركة العاصمة الإدارية طبقت نظام الاستثمار في مباني العاصمة الإدارية من خلال عقد طويل لمدة 50 عاما.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة