صورة موضوعية
صورة موضوعية


خاص| «إدارة المستقبل»: نتائج الطلاب ومستندات شئون الطلبة في أمان

فاتن زكريا

الإثنين، 29 مايو 2023 - 05:19 م

أكد سعيد عطية، مدير عام إدارة المستقبل التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، في تصريح حاص لبوابة أخبار اليوم، أن المبنى الإداري للإدارة التهمته نيران الحريق الذي نشب بمبنى الخدمات التابع لجهاز مدينة 15 مايو.

وأوضح عطية، أن الأدلة الجنائية والأجهزة المختصة تستمر حاليا في أعمال حصر التلفيات التي حدثت داخل المبنى، مشيرًا إلى أن جميع نتائج الطلاب بجميع المراحل التعليمية، ومستندات شئون الطلبة في أمان، حيث إنها لا توجد داخل المبنى الإداري الذي التهمته نيران الحريق، بينما هناك مبنى آخر لشئون الطلبة في مكان يبعد عن موقع الحادث.

وأشار مدير عام إدارة المستقبل التعليمية، إلى أن المبنى الإداري الذي التهمه الحريق، يحتوي على ملفات ومستندات إدارية تخص الشئون الإدارية، إضافة إلى المكاتب الإدارية للموظفين.

وكان قد اندلع حريق داخل في مبنى جهاز مدينة 15 مايو وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحريق للسيطرة عليه.

 وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بنشوب حريق داخل مبنى جهاز 15 مايو وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء إلى المكان، وتبين بالفحص الأولى نشوب الحريق داخل مبنى جهاز 15 مايو المكون من 7 طوابق والتهمت النيران الطابق الأرضى ويجرى رجال الحماية محاولاتهم للسيطرة على النيران.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة