نانسي عجرم
نانسي عجرم


مهرجان قرطاج الدولي لهذا العام بدون «نانسي عجرم»

محمد عصام

الإثنين، 29 مايو 2023 - 05:56 م

في مفاجأة صادمة للجمهور العربي والتونسي، لن تشارك النجمة نانسي عجرم في فعاليات مهرجان قرطاج الدولي لهذا العام، والذي يقام سنويًا في مدينة قرطاج الساحلية بدولة تونس.

وتأتي عدم مشاركة نانسي عجرم في مهرجان قرطاج لهذا العام، بسبب التزامها بالعديد من الارتباطات الفنية سواء على مستوى الحفلات التي تعاقدت عليها حول الوطن العربي أو الأعمال الأخرى التي تستعد نانسي لمفاجأة الجمهور بها خلال الفترة القريبة القادمة.

وأعلنت إدارة مهرجان قرطاج الدولي عن نفاد جميع تذاكر حفل النجم محمد حماقي وذلك قبل عشرة أيام من موعد الحفل، ليرفع شعار «كامل العدد» في ليلة استثنائية يقدم خلالها حماقي باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

حماقي والرباعي في مهرجان قرطاج:

وكانت أكدت إدارة المهرجان منذ أيام عن إقامة حفلتين لكلا من النجمين "محمد حماقي وصابر الرباعي"، وذلك على هامش فعاليات مهرجان قرطاج الدولي لهذا العام.

انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان أيام  قرطاج للفن المعاصر:

انطلقت في تونس، فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان أيام قرطاج للفن المعاصر تحت شعار الفن طريق وألوان وذلك بحضور 250 فنانا من 23 بلدا.

ويشارك في هذه الدورة التي تستمر حتى 30 مايو الجاري، ستة فنانين من دولة قطر من خلال مركز كتارا للفن وهم هنادي الدرويش، فاطمة النعيمي، ومبارك آل ثاني، ومبارك المالك، وضحى السليطي وعلي الكواري.

أعمال نانسي عجرم:

يذكر أن، تخوض المطربة نانسي عجرم، موسم صيف 2023 بفيلمها السينمائي الجديد شوجر دادي المقرر طرحه يوم 24 مايو الجاري.

نانسي عجرم وأغنية فيلم شوجر دادي:

الفنانة نانسي عجرم تقدم لأول مرة أغنية دعائية في السينما المصرية بفيلم شوجر دادي، والأغنية من كلمات عمرو المصري ومن ألحان عمرو الشاذلي.

اقرأ أيضاً - وفاة والدة محمد الموجي بعد صراع مع المرض


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة