رمسيس باريس
رمسيس باريس


استمرار عرض فيلم «رمسيس باريس» بجميع دور العرض داخل وخارج مصر

محمد عصام

الإثنين، 29 مايو 2023 - 11:22 م

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم "رمسيس باريس" بيانا اليوم الإثنين تؤكد فيه استمرار عرض الفيلم في دور العرض وذلك ردا على ما ورد في مواقع إخبارية بشأن وقف عرض الفيلم.

وأشار البيان إلى أن رفض الاستشكال على قرار وقف عرض الفيلم ليس حكما نهائيا بدليل قبول الاستئناف والفيلم مستمر عرضه بجميع دور العرض داخل وخارج مصر.

وجاء في البيان "ردا من شركة ايه كي ايه للإنتاج الفني والتوزيع السينمائي والمنتجة لفيلم رمسيس باريس بشأن ماورد عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بشأن إيقاف عرض فيلم رمسيس باريس بحكم قضائي فأن الشركة تنوه الي الاتي حيث نما الي علم الشركة صدور حكم قضائي من القضاء المستعجل بمنع عرض بعض المشاهد الخاصة بأحدي الممثلين بالفيلم وذلك لوجود خلافات بينه وبين المنتج المنفذ بفرنسا وتم ذلك في غيبة من الشركة ودون إعلانها بتلك الجلسة عن طريق التزوير".

ومن جانبه، أصدر المحامي ياسر قنطوش، المحامي الخاص للفنان الفرنسي بي بي ناصري بيانا صحفيا أكد فيه أن الشركة المنتجة قاموا بعمل إشكال في التنفيذ للحكم السابق للمحكمة وعلى أثر الإشكال قامت الرقابة بعرض الفيلم مؤقتا لحين الفصل في الإشكال.

وأضاف المحامي، أن الحكم صدر اول امس حكما برفض الإشكال ومنع عرض الفيلم وتغريم ريمون رمسيس لتعطيله التنفيذ.

وقام المحامي ياسر قنطوش، بترجمة القرار الصادر من المحكمة للغة الإنجليزية والفرنسية لمخاطبة جميع المنصات موجودة بداخل مصر أو خارجها لعدم التعاقد علي الفيلم وعرضه.

فيلم رمسيس باريس بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، ومحمد ثروت، ومصطفى خاطر، وجومانا مراد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسامي مغاوري وآخرين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

وجاء في أسباب الحكم التي أودعتها قلم كتاب هذه المحكمة بتاريخ 27/3/2023 طالبًا في ختامها الحكم أولًا بقبول التظلم شكلا وفي الموضوع بإلغاء القرار الصادر في الأمر الوقتي رقم 25 لسنة 2023 أوامر وقتية المحكمة الاقتصادية، والقضاء مجددا بوقف نشر وعرض فيلم رمسيس باريس بجميع دور العرض وعدم إصدار أية تصاريح للشركة المنتجة أو الفيلم من أي من الجهات المعنية بإصدار التصاريح مع إلزام المعلن إليهما بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

ومن جانبها فتحت المحكمة المقطع المصور باسم البرومو الرسمي للفيلم ومشاهدة، وقرر وكيل المتظلم أن المتظلم هو المؤدى بالمقطع المصور في الثانية (41) قامت المحكمة بمشاهدة المؤدى في ذلك المشهد وتبين في نهاية المقطع المصور وجود اسم الفيلم عليه في الدقيقة الأولى وعشر ثواني باسم الفيلم رمسيس باريس وأنه من إنتاج المتظلم صدقها وقررت المحكمة.

اقرأ أيضاً - حورية فرغلي تكذب ريهام سعيد: «خطوبتي على نزار الفارس شائعة وكنا بنرقص عادي»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة