علياء بسيوني وأحمد سعد
علياء بسيوني وأحمد سعد


حقيقة انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 30 مايو 2023 - 04:09 م

أثارت مصممة الأزياء علياء بسيوني، زوجة الفنان أحمد سعد، الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما كتبت رسالة غامضة، أشارت فيها إلى أنها لا تستطيع تغيير شريكها للأفضل، ليلوح الجمهور إلى وجود خلاف بينها وبين سعد أدى إلى طلاقهما.

وكانت علياء بسيوني، شاركت متابعيها منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: لا تقولي أبدًا إنني أستطيع تغيير شريكي للأفضل، وهذا غير موجود في الواقع. 

وحسم الفنان أحمد سعد الجدل، حول الأخبار المتداولة بشأن انفصاله عن زوجته، مصممة الأزياء علياء بسيوني، إذ حرص على أن يتغزل في زوجته، وأشار إلى أن وجودها في حياته بمثابة هدية من الله له، نافيًا بذلك كل الشائعات المتداولة حول طلاقهم.

حقيقة استبدال أحمد سعد ببهاء سلطان في حفل الأهلي.. هل القميص الشفاف السبب؟

هذا الأمر الذي دفع  جمهورها من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتساؤل، إذا كانت تقصد بمنشورها زوجها أحمد سعد، بعدما أثار خلال الأيام الماضية، جدلًا واسعًا بإطلالته الأخير في حفل جدة، بعدما ظهر بقميص شفاف وحلق في أذانه، ليقع في مرمى الانتقادات.

وعلق الكثيرون من محبي أحمد سعد، على منشور عليا بسيوني، سائلين إياها عما إذا كانت راضية عن إطلاله أحمد سعد، ولماذا لا تتدخل في اختيار ملابسه وإطلالته على خشبة المسرح.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة