محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش


الونش يصل ألمانيا رفقة طبيب الزمالك للخضوع لعملية الرباط الصليبي 

الخطيب جمال

الثلاثاء، 30 مايو 2023 - 11:42 م

أكد  مصدر بنادي الزمالك على  سفر محمود حمدي " الونش " مدافع الفريق رفقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدا لخضوع الونش لعملية الرباط الصليبي.

وكانت الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها محمود حمدي الونش أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي.

وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأربعاء عقب الفوز على طلائع الجيش في مباراة اليوم بالدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة من ب الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 50 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في حين توقف رصيد طلائع الجيش عند 26 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة