المقاولون العرب
المقاولون العرب


المقاولون يسعى للحفاظ على المركز الخامس أمام الإسماعيلي الجريح بالدوري

محمد السيد

الأربعاء، 31 مايو 2023 - 11:32 ص

يستضيف نادي المقاولون العرب  نظيره الإسماعيلي  في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء علي باستاد المقاولون ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدورى العام.
ويسعي نادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب لحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الضغط لإنهاء المسابقة في مركز مؤهل لبطولات إفريقيا.
 وحذر غريب اللاعبين من  من انتفاضة لاعبى الدراويش بعد الخروج من كأس مصر.
في المقابل، حذر حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلى لاعبيه من صعوبة مباراة المقاولون العرب الذى يمتلك لاعبين أصحاب قدرات مميزة وخاصة الأفارقة.
 وطالب الجمل اللاعبين بضرورة بذل الجهد من أجل تحقيق الفوز لمصالحة جماهيرهم بعد الخروج من كأس مصر على يد النجوم، والتقدم أكثر في جدول الدورى لضمان إنهاء المسابقة في مركز يليق بمكانة الدراويش.
 
حكام مباراة المقاولون والاسماعيلي 
ويدير لقاء المقاولون والاسماعيلي طاقم حكام مكون من محمد يوسف حكما للساحة وأسامة عبداللطيف ومحمد مجدي الشيخ مساعدين وأحمد ناجي حكما رابعا ومصطفي الشهدي حكما لتقنية الفيديو ومحمد عبدالعزيز حكما مساعدا للفيديو.
ويدخل المقاولون لقاء الليلة بحثا عن الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما يسعي الاسماعيلي هو الآخر للبحث عن الانتصارات لتعويض الخروج المفاجيء من بطولة كأس مصر أمام النجوم والتقدم للمنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري المصري.
ترتيب المقاولون والاسماعيلي 
ويحتل المقاولون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة فيما يحتل الاسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة.
ويحتل النادى الإسماعيلى المركز الحادى عشر فى جدول مسابقة الدورى برصيد 32 نقطة، حصدها بعد خوض 28 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 11 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 10 مواجهات، وسجل لاعبو الإسماعيلى 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 32 هدفاً آخر.
اقرأ أيضاً|

صراع القاع.. البنك الأهلي يواجه الداخلية في الدوري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة