حورية فرغلي ونزار الفارس
حورية فرغلي ونزار الفارس


مفاجأة.. حورية فرغلي توافق على خطبة نزار الفارس خلال برومو الحلقة | فيديو

محمد طه

الأربعاء، 31 مايو 2023 - 03:38 م

كشف برومو حلقة الإعلامي العراقي نزار الفارس، كواليس تقدمه لخطبة حورية فرغلي، حيث تقدم الأول لخطبة الفنانة على الهواء في برنامجه، ومن المقرر عرض الحلقة قريبًا.

وظهرت الفنانة حورية فرغلي في برومو حلقتها مع الإعلامي نزار الفارس، تتحدث عن أزمتها الصحية وخضوعها لعدة عمليات تجميل في أنفها، وتأثير تلك العمليات على حياتها الشخصية والعاطفية، قائلة: الناس بتقول إني مش بتجوز علشان مشوهة ومش حلوة.

ورد نزار الفارس على حورية فرغلي، متقدمًا لخطبتها، قائلًا: على الهواء بتقدملك وبتشرف بيكِ.. مبروك عليكي أنا، فيما ردت الفنانة على طلبه لخطبتها، ضاحكة: يا حبيبي الشرف ليا.. مبروك عليك أنا.

وتحدثت الفنانة حورية فرغلي عن كواليس مسلسل ساحرة الجنوب، قائلة: "أنا اتلعنت من بعد مسلسل ساحرة الجنوب".

وكانت الفنانة حورية فرغلي كشفت تفاصيل جديدة حول ما أثير خلال الساعات الماضية من شائعة خطبتها للإعلامي العراقي نزار الفارس، موضحة تفاصيل ما جرى في اللقاء بينهما.

وقالت حورية فرغلي فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "أمس استقبلت الإعلامي العراقي نزار الفارس فى منزلي، لتسجيل لقاء تليفزيوني معه لعرضه ببرنامجه، وكانت هذه أول مرة فى حياتي أشوفه".

وأضافت: "الإعلامي العراقي، أثناء حديثه معي كان طول الوقت بيصور بالهاتف الخاص به، ثم ابتدى اللقاء وكانت أسئلته طبيعية وعادية، وفجأة تطرق لأسئلة أخرى منها مشهدى فى فيلم كلمني شكرا للمخرج خالد يوسف".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة