لقطة من الفيلم
لقطة من الفيلم


انطلاق عرض فيلم روبرت دي نيرو About My Father بمصر

محمد طه

الأربعاء، 31 مايو 2023 - 04:07 م

يعرض بداية من اليوم فيلم النجم روبرت دي نيرو، بدور العرض المصرية الفيلم الكوميدي الاجتماعي "About My Father" للمخرجة الأمريكية من أصول إيطالية لورا تيروسو.

يلعب دي نيرو في الفيلم الجديد About My Father شخصية مهاجر إيطالي يدعي "سالفو" والذي يعمل كمصفف للشعر، ويدعيه ابنه لمقابلة الفتاة التي يحبها وعائلتها لتدور العديد من المفارقات الكوميدية.

وتدور أحداث الفيلم عندما يصارح سباستيان والده المهاجر الإيطالي الذي يتمتع بصفات محافظة لا تواكب التطور، بأنه ينوي التقدم للزواج من صديقته، فيصر الأب على إفساد عطلة الهالوين بينهما بعدد من الحوادث الكوميدية.

يمثل فيلم About My Father عودة للنجم روبرت دي نيرو للأفلام الإجتماعية الكوميدية التي عرضت في دور العرض المصرية بعد فترة طويلة منذ أن قدم فيلم " The War with Grandpa" الذى طرح خلا عام 2020 مع المخرج تيم هيل، كما أن الفيلم يأتي عرضه بعد أن أعلن دي نيرو أنه أصبح أبا للمرة السابعة في سن 79 عاما.

يشارك في بطولة فيلم About My Father مع النجم العالمي روبرت دي نيرو كلا من كيم كاترال وليزلي بيب وسباستيان مانيسكالو وأندرس هولم وديفيد راشي والفيلم الجديد من تأليف  أوستن ايرل ووسباستيان مانيسكالو ومن إخراج  لورا تيروسو، وبدأ عرضه عالميا يوم 25 مايو في 5 دول وهي الأرجنتين وألمانيا والمجر ونيوزليندا وسينغافورة، بينما سيعرض بدور العرض المصرية يوم 31 مايو الجارى مع فرنسا.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة