الفنان شريف منير
الفنان شريف منير


شريف منير يبدأ تصوير مسلسل «قائمة الاماني» بعد عيد الأضحي   

ياسر ربيع

الأربعاء، 31 مايو 2023 - 05:51 م

يعكف الفنان شريف منير خلال الفترة الحالية علي التحضير والتجهيز لاحدث أعمالة الدرامية مسلسل«قائمة الاماني» من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت .
ومن المنتظر انطلاق التصوير بعد عيد الاضحي المبارك ،ويحمل العمل أسم«قائمة الاماني»وهو اسم مؤقت، ومن المقرر التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بالمسلسل خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لبدء التصوير. 

 مسلسل «إيجار قديم»:

من ناحية اخري كانت اخر أعمال الفنان شريف منير علي المستوي الدرامي مسلسل «إيجار قديم»والذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضة ،وتدور أحداث العمل حول عمارة يسكن بها عدد كبير من السكان، بنظام الإيجار القديم ويملك العمارة "رمزي" شريف منير، الذي يتمكن خلال الأحداث من الحصول على ترخيص بهدمها، وطرد كافة السكان، فيبدأ في دراسة حالة سكان العمارة بحثاً عن شقق تصلح لهم بشكل قانوني دون وقوع مشكلة.

أبطال  مسلسل «إيجار قديم»:

يذكر أن مسلسل "إيجار قديم"، بطولة  كل من شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة