الفنانة رنا رئيس
الفنانة رنا رئيس


رنا رئيس منظمة أفراح في فيلم «المكلكعين» بطولة أحمد فتحي  

ياسر ربيع

الأربعاء، 31 مايو 2023 - 07:08 م

تواصل الفنانة رنا رئيس تصوير أحدث أفلامها «المكلكعين» بجانب الفنان أحمد فتحي، وتجسد رنا دورمنظمة أفراح ضمن أحداث العمل.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يمر خلاله الأبطال بعدد من الأزمات النفسية، ومن بطولة أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، ميس حمدان، عصام صاصا، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، صبا الرافعي، وريهام محيي الدين، ومن تأليف أحمد عثمان، إنتاج أحمد سمير، وإخراج حسن البلاسي. 
           

فيلم أولاد حريم كريم 

ومن ناحية أخري انضمت الفنانة رنا رئيس مؤخرا للمشاركة فى فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفي قمر، وسيشهد العمل العديد من الأحداث الجديدة، وتجسد رنا رئيس شخصية أبنة مصطفي قمر  خلال الأحداث،و سيحتوي العمل على 8 أغاني منوعة لكن لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن بصوت مصطفى قمر والشباب المُشاركة في الفيلم.  

 

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 
 

والفيلم يشارك فيه مجموعة من نجوم الجزء الأول، منهم بسمة، داليا البحيري، علا غانم وخالد سرحان، كما جرى التعاقد مع مجموعة من الشباب، مثل تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، يوسف عمر كما تظهر فيه شخصيات جديدة.

 

فيلم حريم كريم 
 
يذكر أنّ فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة