دينا الشربيني و تامر حسني
دينا الشربيني و تامر حسني


دينا الشربيني تكشف عن دورها في فيلم «تاج» مع تامر حسني| فيديو

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 31 مايو 2023 - 07:24 م

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن تفاصيل دورها في فيلم «تاج» مع الفنان تامر حسني،وقالت دينا الشربيني، خلال لقائها مع "رؤيا مصر"،: «اسمي تمارا ومدرسة موسيقى ومقدرش أقول أكتر من كدة».

وعن التعاون مع تامر حسني قالت «جدع وشفته بعيني مبينامش وبيتعب جدا ومبسوطة لأني أول مرة بتعاون معاه وباذن الله الفيلم هيعجبكم جدا».

وتسلمت مساء أمس الفنانة دينا الشربيني جائزتي أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «كامل العدد»، والذي حصل أيضا على جائزة أفضل مسلسل كوميدي في رمضان من إدارة «Creative Summit» في نسختها الأولى، وهي منصة في منطقة الشرق الأوسط التي تستهدف نشر تعزيز مفهوم الاقتصاد الإبداعي في المنطقة.
حيث تم اختيار أبرز المسلسلات والإعلانات الرمضانية المفضلة بناء على تصويت الجمهور الذي وصل إلى 110.000 صوت من خلال استطلاع تفاعلي من خلال الموقع الالكتروني، بهدف إعطاء المشاهد فرصة لاختيار الأعمال الفنية المفضلة وأفضل الأفكار الإبداعية التي تم عرضها خلال شهر رمضان الماضي.

وتنقسم عملية التصويت إلى مرحلتين، ويُحدد الفائزين من خلال تصويت الجمهور فقط وذلك بهدف الشفافية.

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني يعرض لها حاليا بدور العرض السينمائي فيلم: يوم 13«وهو أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D في العالم، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

العمل من بطولة دينا الشربيني، أحمد داود، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبدالمغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة