نجم المصارعة هالك هوجان،
نجم المصارعة هالك هوجان،


رغم بلوغه الـ69..«هوجان» بمظهر الشباب بفضل نظامه الغذائي

أحمد أنور

الأربعاء، 31 مايو 2023 - 09:05 م

على الرغم من بلوغه عامه التاسع والستين، إلا أن نجم المصارعة هالك هوجان، يبدو وكأنه لم يفقد بريقه، بعضلاته وشاربه المميز، وهو ما كشف عن أن السبب في ذلك مظهره الغذائي المميز.

وعلى الرغم من مظهره القوي أمام الكاميرات فإنه خلفها كان يعاني من مشاكل صحية جعلته يخضع إلى 25 عملية جراحية، في السنوات العشر الماضية وحدها، بحسب موقع "فيتبوك" الألماني.

وتمكن "هوجان" بعد ذلك من التعافي، واستعادة لياقته مرة أخرى، لكنه لا يعتمد على الرياضة فحسب، بل يعتمد أيضًا على نظام غذائي خاص.

 

وقرر هوجان للحفاظ على لياقته وصحته، التخلص الفوري من المسكنات،  فإن معاناته لم تتوقف تمامًا بعد العمليات، لاتع اعتاد على المسكنات، قائلاً:"سئمت من  مشاكل النوم والشعور المستمر بالتعب وعدم الرضا عن نفسي لدرجة أنني قررت منذ حوالي عام التوقف عن كل المسكنات التي كنت أتناولها.


 اعتاد هوجان  أن يأكل حوالي 24 بيضة في اليوم، إلا أنه قرر تغيير نظامه الغذائي بالتخلص من البيض، قائلا إنه يتناول بياض البيض فقط كل ثلاثة إلى أربعة أيام، معتمدًا على  الأطعمة غير المصنعة قدر الإمكان، بالإضافة  إلى الزبادي مع الفاكهة في الصباح مع القهوة العضوية، وفي وقت الغداء يأكل كمية قليلة من البروتين.

ويميل "هوجان" إلى تناول وجبات صغيرة، ولكن بشكل متكرر قائلاً:"أحاول تناول الطعام كل ثلاث أو أربع ساعات ثم أتناول وجبة أكبر قليلاً في الرابعة أو الخامسة بعد الظهر"، على حد قوله البالغ من العمر 69 عامًا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة