علي الحجار و محمد فؤاد
علي الحجار و محمد فؤاد


بعد الهجوم عليه..علي الحجار يدافع عن محمد فؤاد ويكشف موقف حدث بالتسعينات 

ياسر ربيع

الأربعاء، 31 مايو 2023 - 09:13 م

كشف الفنان علي الحجار موقف سابق يجمعه مع الفنان محمد فؤاد أثناء تواجدهم معا بالحرم المكى في منتصف التسعينيات، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " .


وأوضح المطرب علي الحجار للجمهورالمصري و العربي عن موقف جمعه بالمطرب محمد فؤاد أثناء دخولهم للحرم المكى قائلا : "في منتصف التسعينيات روحنا نعمل عُمرة أنا ومحمد فؤاد، وقتها كان فؤاد لأول مرة بيعمل عُمرة، وأول ماقربنا من مدخل الكعبة بدأ محمد فؤاد يبكي بكاء شديد جدآ كله خشوع وفرحة في نفس الوقت".

وتابع على الحجار "لذلك أنا تبريري للكلام اللي فؤاد قاله علي المسرح في السعودية نابع من إحساسه إن دي البلد اللي فيها الحرمين الشريفين، ( الكعبة ومسجد الرسول عليه الصلاة والسلام ) وإنها أكرم بلد لأكرم شعب كان أكيد نابع من العاطفة الدينية اللي انا شفتها علي وشه وقت ماشاف الكعبة".

 

علي الحجار يحيي حفلا بالإمارات


من ناحية اخري أحي الفنان علي الحجار حفلا غنائيا بالإمارات، بمسرح المجمع الثقافي ب"أبوظبي".
وكان الفنان علي الحجار قد توجه إلى الإمارات استعدادا لإقامة الحفل، والذي من المقرر أن يقدم خلاله عددا من أشهر أغانيه التي كتبها له الشاعر الكبير الراحل عبدالرحمن الأبنودي، في إطار احتفالية خاصة لتكريم الأبنودي.
ويعد الحجار من أكثر المطربين الذين تعاونوا مع الأبنودي، وخاصة فيما يتعلق بتترات المسلسلات التي لاقت نجاحا كبيرا في الدراما المصرية، حيث قدما سويا تترات "ذئاب الجبل" ، ''الرحايا''، ''رحلة أبو العلا البشري''، ''مسألة مبدأ''، ''خلف الله''، إضافة إلى مسلسل "النديم" التاريخي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة