الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي


في أول رد من مديرة أعمال حورية فرغلي: «صديقتي واتصدمت من تصريحاتها»

محمد البنهاوي

الأربعاء، 31 مايو 2023 - 09:37 م

ردت شيرين أكمل مديرة أعمال الفنانة حورية فرغلي السابقة، على اتهامات الأخيرة لها بسرقة صفحاتها على السوشيال ميديا، قائلة: حسابات حورية فرغلي كانت مع مديرة أعمالها السابقة رباب، وبناء على طلب حورية طلبت مني إدارة أعمالها وصفحاتها على السوشيال ميديا، ووافقت. 

اقرأ أيضاً .. انت قبيح| مفيدة شيحة تلقن صاحب شائعة خطوبة حورية فرغلي 

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج مصر جديدة والمذاع على قناة etc، أن رباب مديرة الأعمال السابقة طلبت لتسليمي صفحات حورية وكلمة السر أن يُدفع لها مبلغ 200 ألف جنية، وأنا وافقت أن أمضي مكان حورية لأتمكن من استرداد صفحاتها وإدارتها، ومضيت كإدارة أعمال وهذا واجبي، لكن لا يصح أن أتضرر ويطلب مني هذا المبلغ.

وأوضحت "أكمل"، أنا أعمل في مجال الميديا منذ 20 عام، وأعرف كثير جداً من الفنانين ولكني لا أقبل إدارة أعمال أياً منهم، إلا أني وافقت على التعاون مع حورية لأنها صديقتي وحبيبتي وكنت أرغب في مساعدتها، ووقت إمضاء العقد لم اطلب منها أي مبالغ مالية، وقُلت لها تحت المبلغ الذي يتناسب معها، وهي وضعته بخط يديها.

وأشارت إلى أنها استلمت صفحات حورية وبها ما يقرب من 2 مليون متابع، وتمكنت في فترة وجيزة من أن تصل بها إلى 6 مليون متابع، لافتة إلى أن حورية طلبت فسخ العقد وعدم نشر أي أخبار على صفحاتها، وبالفعل نفذت طلبها ولم أنشر على صفحاتها أي أخبار.

وتابعت: لم اطلب منها أي مستحقات مالية نظير ظهورها في مسلسل إذاعي، وبرنامج تلفزيوني، ولن أطلب من حورية أي مبالغ لمعرفتي بظروفها ولأني أعاملها كأخت وصديقة.  

وقالت شيرين، أنا اتصدمت من تصريحات حورية فأنا وهي على تواصل وتعلم أني في دبي منذ عام، ومفيش انفصال بينا، أنا جاهزة فوراً أسلم الصفحات لكن بشرط أن أستلم العقد الذي مضيت عليه نيابة عنها من مديرة أعمالها السابقة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة