الفنان محمد محمود
الفنان محمد محمود


محمد محمود يشارك محمد هنيدي في الجزء الثاني من مسلسل «أرض النفاق»

ياسر ربيع

الأربعاء، 31 مايو 2023 - 10:40 م

تعاقد مؤخرا الفنان محمد محمود علي المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي ،وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.


وبدأ الفنان محمد هنيدي تحضيرات الموسم الثاني من مسلسل أرض النفاق، والذي عرض منه الجزء الأول من العمل عام 2018.   

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك"، صورة له رفقة صناع مسلسل أرض النفاق ليعلن من خلاله عن انطلاق موسم ثاني من العمل، وارفق الصورة بتعليق: الساعة 12 بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقول لكم استنوا أرض النفاق الجزء التاني قريبًا.

مسلسل«بالطو» 

من ناحية اخري كانت اخر مشاركة للفنان محمد محمود في الاعمال الدرامية مسلسل«بالطو»والذي عرض عبر أحدي المنصات الاليكترونية .
وكان من  من بطولة محمود البزاوي، محمد محمود، عصام عمر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، مريم الجندي،وهو من سيناريو وحوار أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد المهندس .

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي بالطو في إطار كوميدي، حول تكليف الطبيب الشاب حديث التخرج «عاطف»، الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، في وحدة صحية بإحدى القرى، ومن ثم يجد نفسه فجأة مديراً لتلك الوحدة الصحية ومسئول عن كل شيء فيها،المسلسل مأخوذ عن رواية «بالطو وفانلة وتاب».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة