شيرين عبدالوهاب وأنغام
شيرين عبدالوهاب وأنغام


من شيرين إلى أنغام «ياطرب لا تحزن».. أزمة بسـبب لقب «صوت مصر»

آخر ساعة

الأربعاء، 31 مايو 2023 - 11:01 م

■ كتب: عصـام عـطــية

خرجت علينا شيرين عبدالوهاب، لتطلق على نفسها لقب «صوت مصر»، فى تصريح آثار جدلاً وغضبًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا أن هذا الوصف ارتبط مؤخرا بالمطربة أنغام.

وعقب تصريحاتها تصدر لقب «صوت مصر» التريند، بعدما غضب جمهور أنغام من منح شيرين نفسها اللقب دون اكتراث لمشاعر نجمتهم.

واشتعلت حرب كلامية بين جمهور النجمتين، واستحضر جمهور أنغام بعض الحفلات القديمة التي حملت اسم «صوت مصر» تغنت فيها أنغام بكوكبة من أغانيها القديمة والحديثة، وإشادة أستاذة الفوكاليز اللبنانية ماري محفوظ بصوتها.

في المقابل، غرد جمهور شيرين بمجموعة من الفيديوهات القديمة تضمنت تقديم إسعاد يونس، شيرين في برنامجها باعتبارها «صوت مصر الأول»، وكذلك النجمة الإماراتية أحلام التي قالت «لما تسمع صوت شيرين تسمع صوت مصر»، إضافة إلى فيديو ظهرت فيه منة شلبي قالت فيه على لسان الشاعر أحمد فؤاد نجم، إن شيرين صوت مصر وأحلى صوت جاء بعد أم كلثوم.

وتفاعلت أنغام مع بعض التغريدات، التي تؤكد استحقاقها اللقب، كونها تغنت بأشعار أهم الشعراء في العالم العربي، لأكثر من 30 عاما، ولم تجعل حياتها الخاصة مسرحا للجميع، في إشارة للأزمات المتلاحقة التي مرت بها شيرين في الآونة الأخيرة، وسلسلة الأحداث التي دارت بينها وبين زوجها حسام حبيب وعائلتهما.

وانضم جمهور إليسا إلى حملة الهجوم ضد شيرين، بعد غضبه من تصريح الأخيرة عن صاحبة الإحساس، حيث قالت عن إليسا «بحب وضوحها، لكن ما بحبهاش لما بتغني، بحس إنها ماسكة عالناس شيكات»، وطالبها جمهور إليسا بتفسير ما قالته، فيما دافع البعض الآخر عن تصريح شيرين بأنها عفوية وصريحة والمقصد من كلامها أن شخصية إليسا واضحة ولا تجامل أحداً.

ويبدو أن أنغام، تتابع هذه الأزمة والحرب التي يدشنها جمهورها ضد شيرين، لكنها علقت عليها بصورة غير مباشرة من خلال إعادتها بعض التغريدات التي تؤكد أنها صوت مصر، ومن بين هذه التغريدات: «لقد خلق المسرح لصوت مصر وتمايلها وأنغامها، الله لا يحرمنا من هذه الطلة يا صوت مصر الأول».

هذه ليست المرة الأولى التي تصرح فيها شيرين عبدالوهاب بأنها صوت مصر، فمنذ عدة سنوات انتشرت أنباء تفيد بوجود خلاف بين شيرين وأنغام بسبب هذا التصريح، وتأكيدها أنها التي تستحق هذا اللقب.

اقرأ أيضًا | في أول رد من مديرة أعمال حورية فرغلي: «صديقتي واتصدمت من تصريحاتها»

تقابلت شيرين مع أنغام الشهر الماضي في حفل «روائع الموجي» الذي أقيم في المملكة العربية السعودية من أجل تكريم اسم الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي، وقدم الثنائي باقة متنوعة من أفضل أغنياته، وعقب انتهاء الحفل عقد رواد السوشيال ميديا مقارنات بين أدائهما، وعلى هامش الحفل، أجرت أنغام مقابلات تليفزيونية، وبسؤالها عن إمكانية التقاط صورة لها مع شيرين عبدالوهاب، أكدت: «نعم يسعدني ويشرفني وبالفعل، التقطنا صوراً خاصة ليست للنشر»، وبهذه التصريحات أوضحت أنه لا توجد خلافات بينهما حسبما يشاع عنهما.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة