نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات


ظهرت الأن.. نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع محافظات الجمهورية.. بالرابط ورقم الجلوس

أحمد المهدي

الأربعاء، 31 مايو 2023 - 11:09 م

 

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ولينك نتيجة الشهادة وموعد النتيجة محركات البحث علي جوجل، حيث يبحث أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية 2023 بجميع المحافظات عن نتيجة أبناءهم بعد اعتمادها من قبل المحافظين.. تقدم بوابة أخبار اليوم لقرائها الأعزاء نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة

 

اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسى ٢٠٢2 / ٢٠٢3  ( الدور الأول )  وذلك بحضور أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة .

وجاءت نسبة النجاح بإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي 85,17%، حيث بلغ إجمالى المتقدمين لأداء الامتحانات 189318 طالبا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الناجحين 159726 طالبا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الطلاب الأوائل للشهادة الإعدادية ٢٥٥ طالب وطالبة .

وجاءت نسبه النجاح بمرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني 91,67% كما جاءت نسبه النجاح بمرحلة اتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع  والمكفوفين ١٠٠ % .
 

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة

 

ينتظر الآلاف من الطلاب نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة.

وتنشر "بوابة أخبار اليوم" رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة حيث يمكن للطلاب الدخول عليه لمعرفة النتيجة فور اعتمادها من محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال. 

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

 

نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 87.5٪ في محافظة الدقهلية 

 

اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء نتيجة امتحان شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الاعدادية" الدور الاول" للعام الدراسي 2023 بنسبة نجاح بلغت 87.5٪.

كان قد أجرى "محافظ الدقهلية" اتصالات هاتفية بالطلاب والطالبات العشرة الأوائل من أبناء المحافظة هنئهم على نجاحهم وتفوقهم وتمنى لهم مستقبلا باهرا ومزيد من التفوق والتميز في مراحلهم التعليمية القادمة.

لمعرفة النتيجة اضغط هنا 

                                               

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة كفر الشيخ

 

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ 2023، موضحة أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ عبر الموقع الإلكتروني للمحافظة.

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس، بشكل مباشر فور اعتمادها من جانب اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم محافظة كفر الشيخ، وهو ما يتوقع حدوثه خلال الساعات القليلة المقبلة، باعتبار أن لجان الكنترول والتصحيح تعمل على قدم وساق في سبيل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس، في أسرع وقت ممكن لاعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، خاصة قبل تجهيز المديرية والمحافظة لامتحانات الثانوية العامة 2023 المقرر إقامتها منتصف الشهر المقبل.

لمعرفت النتيجة اضغط هنا 

                                   

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 

 

قال مصدر مسؤول أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالشرقية،  للفصل الدراسي الثاني ستعلن بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة أكثر من مرة حتى يأخذ كل طالب حقه، موضحًا أن موعد ظهورها سيكون مطلع الشهر المقبل.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا 

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة دمياط

 

اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالمحافظة   بعد ان اعتمدها علي عبد الرؤوف وكيل  وزارة التربية والتعليم بدمياط.

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 75 %، حيث تقدم لامتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي الصف الثالث الإعدادي ٣١٧٨٨ طالباً، حضر منهم ٣٠٩٧٠ طالباً، ونجح منهم ٢٣٣١٠ طالب، بمعدلات نجاح بلغت ٧٥ %.

لمعرفت النتيجة أضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية 

 

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، منذ قليل، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية الدور الأول للعام الدراسي 2022 / 2023 بنسبة نجاح بلغت 83.9 % بزيادة نسبة نجاح 6% عن العام الماضي.

وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 102817 طالبًا، وبلغ عدد الحضور 100077 طالباً، أما إجمالي عدد الأوائل الحاصلين على الدرجات النهائية 38 طالباً، وذلك بحضور الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة 

 

اعتمدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي ( الإعدادية العامة ) للعام الدراسى 2022-2023 بنسبة نجاح 84  ٪ حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 112721 طالب وطالبة نجح منهم 94152  .

كما ٱعتمدت نائب المحافظ نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح  76.44 ٪ حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين  1451طالباً وطالبة، وكذا الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 93.3  ٪، والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح  94.8 ٪، هذا وتتقدم الدكتورة نهال بلبع بخالص التهنئة لجميع أبنائنا الطلاب متمنياً لهم مزيد من التفوق والنجاح .

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية

بـ 87.5 %.. تعرف على المحافظة الأعلي نجاحا في الشهادة الاعدادية 2023

كشفت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التعليم بالقليوبية أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية، تظهر يوم 9 يونيو 2023 المقبل، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح 4 يونيو 2023.

وأوضحت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التعليم بالقليوبية أنه يجري العمل بكنترول الشهادة الإعدادية، لإنهاء أعمال التصحيح، التي يعقبها مراجعة، ورصد الدرجات والمراجعة النهائية، لتظهر النتيجة يوم 9 يونيو المقبل.

وقالت وكيل وزارة التعليم بالقليوبية إن مؤشرات أعمال الكنترول والتصحيح مبشرة، ويسير العمل في الكنترول والتصحيح بشكل سليم، ومن المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح يوم 4 يونيو المقبل، وتبدأ أعمال الرصد والانتهاء، وتظهر نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه يوم 9 يونيو 2023.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

 

نتيجة الشهادة الأعدادية بمحافظة الغربية

إقرأ ايضا| نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظات أقليم جنوب الصعيد| الإسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية، ورقم الجلوس" قائمة البحث عند العديد من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي، حيث يترقبون بفارغ الصبر النتيجة التي تصدر بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022-2023.

وتمثل الشهادة الإعدادية خطوة هامة في مسيرة التعليم، حيث تمهد الطريق للحصول على شهادة الثانوية العامة، وتؤثر على مسار الطالب في المستقبل. وتسعى مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية إلى توفير كافة الإمكانات والموارد اللازمة للطلاب لتحقيق أفضل النتائج في هذه المرحلة الحاسمة، وتعزيز جودة التعليم وتطوير قدراتهم.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا 

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الأسماعيلية

إقرأ ايضا| رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بإقليم محافظات وسط الصعيد

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2023، أصبحت متاحة الآن برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، بعد اعتماد المحافظ اللواء شريف فهمي بشارة، منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023، بنسبة نجاح بلغت 80.29%، بحضور الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وبمجرد هذا الإعلان والاعتماد من قبل المحافظ، يمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الإسماعيلية.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية

إقرأ ايضا| الأن برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظات إقليم شمال الصعيد

يتوقع أن يكون موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2023، مع نهاية الأسبوع الجاري أو منتصف الأسبوع المقبل، خاصة أن أعمال التصحيح قد بدأت يوم 25 مايو الماضي في كنترولات مختلف الإدارات التعليمية، التي أدى عن طريقها الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة المنوفية، على أن يتم الإعلان والاعتماد الرسمي لها من قبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظة المنوفية، ومن ثم يتم تفعيل رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية، ورفع نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2023 برقم الجلوس والاسم من خلالها.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة بني سويف 

إقرأ ايضا| برقم الجلوس| نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظات الوجه البحري.. رابط

ينتظر آلاف الطلاب في محافظة بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، والتي تعد أحد أهم المراحل التعليمية في حياة الطلاب. وتُعتبر النتيجة مفتاحًا للتقدم إلى المرحلة الثانوية، وتشكل قاعدة للاختيار المستقبلي للتخصصات سواء الثانوية العامة أو الدبلومات، كل ذلك يترتب على تنسيق الطالب والذي يعتمد على نتيجة الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٣ بني سويف برقم الجلوس والاسم فقط.

لمعرفة النتيجة: أضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الأقصر 

 

يرتقب عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الاقصر، حيث شهدت الأيام السابقة انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الاعدادي، واستمرت الامتحانات لمدة أيام ليوافق الامتحان الأخير يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023، ومنذ اللحظة الأولى من انتهاء الامتحانات بدأ الطلاب وأولياء الأمور في التساؤل حول موعد ظهور النتيجة للاطمئنان على تجاوز تلك المرحلة والاستعداد لما هو قادم.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج

 

يتطلع طلاب 3 إعدادي إلى معرفة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023، باعتبار أننا بصدد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة سوهاج بالاسم ورقم الجلوس، خلال الأيام القليلة المقبلة، فمن المتوقع اعتمادها نهاية الأسبوع الجاري، أو مطلع الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، على أن يتم إتاحة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 محافظة سوهاج من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، وذلك بعد عدة دقائق من اعتمادها رسميًا في مؤتمر صحفي بواسطة محافظ سوهاج ووكيل وزارة التربية والتعليم.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا

 

بعد انتهاء الامتحانات، يترقب الأهالي موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2023 التيرم الثاني للإطمئنان على أبنائهم الطلاب، آملين أن يكون ظهور النتيجة ورؤيتها سببا في وجود فرحة عارمة في المنازل.

حيث شهد الأيام القليلة الماضية انتهاء امتحانات الشهادة الاعدادية في جميع محافظات الجمهورية من بينها محافظة قنا، ومنذ انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات بدأت عمليات البحث تتزايد عن موعد صدور النتيجة وطريقة الحصول عليها، حيث يعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من التوتر خوفًا من النتيجة نظرًا لأهميتها الكبيرة في تحديد مستقبل الطلاب.

لذلك أعلنت المديرية عن موعد صدور النتيجة وطريقة الاستعلام عنها إلكترونيًا لتسهيل الأمر على الطلاب.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان

 

تم الإعلان رسميا الآن عن إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022/2023 في محافظة أسوان من قبل المحافظ، كما أنه قد بلغت نسبة النجاح النهائية لهذا العام الدراسي 75.83%.

كما من جهة أخرى قد بلغت نسبة النجاح حوالي 72.2% بالنسبة إلى طلاب وطالبات الصم وضعاف السمع، في حين بلغت 100% للطلاب المكفوفين، وكذلك بلغت نسبة النجاح 61% للطلاب في الإعدادية المهنية.

كذلك تم عرض تحليل شامل لكافة نتائج الشهادة الإعدادية على السيد اللواء أشرف عطية، من قِبَل السيد مدير مديرية التربية والتعليم عبد الكريم لطفي، وذلك من أجل أن يتم التأكد من حصول كل طالب على الدرجات المستحقة والتي تتناسب مع مستواه الحقيقي في التحصيل الدراسي، وأيضاً للتأكد من عدم وجود أي حالات غش جماعي.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحر الاحمر

اعتمدت قبل قليل نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحر الاحمر بواسطة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بنسبة نجاح بلغت نحو 80.4%، بيما جاءت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي للصم والبكم 100%.

فيما حصدت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الثاني 2023، لطلاب المدارس المهنية نسبة 79.8%، لتنضم بذلك محافظة البحر الأحمر إلى مجموعة المحافظات التي أعلنت عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

 

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم

 

يتساءل الطلاب عن موعد صدور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم، فنحن نخبركم أن موعد صدور النتيجة من المتوقع أن يكون في بداية شهر يوليو؛ فتحتاج الوزارة إلى بعض من الوقت؛ حتى تتمكن من تصحيح كافة أوراق الطلاب بشكل دقيق وسليم، وكذلك تقوم بعمليات الرصد والمراجعة بكل دقة، فمن الهام جدًا أن تكون النتيجة الصادرة في النهاية على أعلى مستوى لا يتمكن الطلاب في أي حالة من الأحوال من إعادة تصحيح إجاباتهم في أي اختبار من اختبارات الصف الثالث الإعدادي مرة أخرى، فلقد ألغت الوزارة هذا النظام، وأصبح هناك إمكانية لمراجعة الإجابات فقط لاغير، وسمحت الوزارة بذلك مقابل دفع رسوم محددة حتى يطمئن الطالب، وولي أمره من أن الطالب حصل على درجاته بشكل سليم ودقيق، ولم ينقص منه أي درجات؛ لذلك تهتم الوزارة بشكل كبير جدًا بتصحيح الاختبارات، وبالتالي تصدر نتيجة سليمة خالية من الأخطاء في النهاية.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا

يترقب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني مع انتظار موعد الإعلان عنها، حيث تقوم العديد من المواقع المنتشرة على شبكة الإنترنت الإعلان عن نتائج وهمية يجب أن يتم أخذ الحيطة والحذر منها، وهناك بعض المواقع التي تقوم بخداع الطلاب وأولياء الأمور من خلال بعض الإعلانات التي تتعلق بظهور النتائج وما هي إلا طرق رخيصة لربح الأموال من خلال استغلال خوف وقلق الجميع، ولكنها تظل أخبار وهمية يجب أن يتم الابتعاد عنها، لذلك يجب أن يتم البحث عن المواقع التي تمتلك المصداقية والانتظار قليلًا حتى تصدر الأخبار عن ظهور النتائج من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وبالتالي يجب على ولي الأمر أن يحصل على النتيجة من خلال المواقع المعروفة والمشهورة والتي تقدم الكثير من المعلومات والأخبار عن النتائج فور ظهورها على موقع الوزارة.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة