الزمالك
الزمالك


تدريبات فنية وتقسيمة قوية للاعبي الزمالك استعدادًا للقاء الاتحاد السكندري 

الخطيب جمال

الخميس، 01 يونيو 2023 - 11:30 ص

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لأداء فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت هذه  الفقرة التركيز على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، من خلال أداء اللاعبين للتدريبات بالتناوب بين الثلاث مجموعات .

وقاد هذه الفقرة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وحرصا على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال الفقرة ة الخططية .

وفي نفس السياق خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.

وشهدت التقسيمة مشاركة اللاعبين الأساسيين في مباراة طلائع الجيش في جزء منها ، في حين أدى باقي اللاعبين  البدلاء والمستبعدين التقسيمة بشكل كامل .

ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة