نقل جثة
دهسها القطار.. طالبة تدفع حياتها ثمنًا لـ«العبور الخاطئ» بالقليوبية
الخميس، 01 يونيو 2023 - 11:49 ص
لقيت فتاة مصرعها، إثر اصطدام أحد القطارات بها، أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان زكي دائرة قسم شرطة قها، من مكان غير مخصص لعبور المشاة، تم اخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قها التخصصي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
اقرأ أيضا| تفاصيل سقوط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالشطة في القليوبية
تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة قها، يفيد ورود بلاغ من الأهالي باصطدام قطار القاهرة الإسماعيلية، بفتاة أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمنطقة مزلقان زكي دائرة القسم.
على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، بقيادة المقدم اسلام عبدالحكيم رئيس مباحث قسم شرطة قها والنقيب احمد محمد حسين معاون رئيس المباحث، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع "د أ م"، 18 سنة، طالبة، مقيمة ترسا دائرة مركز طوخ، إثر اصطدام أحد القطارات بها أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمنطقة مزلقان زكي دائرة القسم، والجثة عبارة عن أشلاء.
جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قها التخصصي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي، وشيع الأهالي الجثمان لمثواه الأخير وسط حالة من الحزن على رحيلها بهذا الشكل المأساوي.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني
براءة رئيسة مأمورية الشهر العقاري بدمنهور ومعاقبة موثق 5 سنوات في قضية التزوير







