أتلتيكو باراناينسي
أتلتيكو باراناينسي


أتلتيكو باراناينسي يقصي بوتافوجو خارج كأس البرازيل

وكالات

الخميس، 01 يونيو 2023 - 11:56 ص

فجر فريق أتلتيكو باراناينسي، مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بمضيفه بوتافوجو من دور ال16 لكأس البرازيل.

وفاز أتلتيكو باراناينسي على بوتافوجو (4-2) بركلات الجزاء الترجيحية عقب فوز بوتافوجو (1-0) في إياب دور ال16 ليتعادل الفريقان (3-3) في مجموع اللقائين، إذ انتهت مباراة الذهاب بفوز أتلتيكو باراناينسي على ملعبه بنتيجة (3-2).

وعلى استاد نيلتون سانتوس الأولمبي، انتهى الوقت الأصلي بتفوق بوتافوجو متصدر الدوري البرازيلي، على أتلتيكو باراناينسي بهدف سجله تيكينيو سواريز في الدقيقة 17، ليتعادل الفريقان (3-3) في مجموع اللقائين قبل أن تبتسم ركلات الجزاء الترجيحية لصالح أتلتيكو باراناينسي.

كما تأهلت فرق أميريكا مينيرو وكورينثيانز وجريميو وبالميراس وباهيا إلى دور الثمانية.

وتفوق أميريكا مينيرو على مضيفه إنترناسيونال (5-4) بركلات الجزاء الترجيحية عقب فوز إنترناسيونال (3-1) في إياب دور ال16، بعد تفوق أمريكا مينيرو (2-0) في مباراة الذهاب، ليتعادلا (3-3) في مجموع اللقائين.

كما فاز كورينثيانز على ضيفه أتلتيكو مينيرو (3-1) بركلات الجزاء الترجيحية، بعد فوزه (2-0) في مباراة الإياب ليتعادل الفريقان (2-2) في مجموع اللقائين، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز أتلتيكو مينيرو (2-0) أيضا.

وفاز جريميو على مضيفه كروزيرو بهدف سجله ماتياس فيلاسانتي في الدقيقة 27 ليتفوق (2-1) في مجموع اللقائين بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل (1-1).
وصعد بالميراس لدور الثمانية رغم خسارته على ملعب فورتاليزا (0-1)، حيث استفاد من فوزه في مباراة الذهاب (3-0)، ليتفوق في مجموع اللقائين بنتيجة (3-1).

ولحق باهيا بركب المتأهلين لدور الثمانية بفوزه على ضيفه سانتوس (4-3) بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء مباراة الإياب بالتعادل (1-1) عقب تعادلهما سلبيا في مباراة الذهاب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة