هشام جمال
هشام جمال


في عيد ميلاده الـ30.. نجاحات استثنائية حققها هشام جمال

ميادة عمر

الخميس، 01 يونيو 2023 - 01:27 م

يحتفل اليوم الخميس 1 يونيو 2023 الفنان هشام جمال بعيد ميلاده الـ30 وقدم خلال العام الجاري الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" والذي عرض خلال شهر رمضان 2023.

مشواره الفني 

هشام جمال هو من مواليد 1 يونيو عام 1993، لأب وأم مصريين، والتحق بكلية الهندسة بجامعة عين شمس واتم دراسته بها، وعقب ذلك بدأ مشواره بالفن عام 2008، فعمل كمنتج ومغن ومؤلف وملحن وممثل.

ورغم صغر سنه استطاع أن يلفت إليه الأنظار والإعجاب بأفكاره الجديدة والمختلفة في عالم الفن وأشاد به كبار النجوم والمنتجين في مصر ومنهم الفنانة والمنتجة الكبيرة إسعاد يونس.

بدايته الفنية 

كانت أولى خطواته الحقيقية في المجال الفني عام 2010، حيث أسس هشام جمال شركة إنتاج موسيقى مصرية وفنية تحمل اسم "روزناما ريكوردز" وكان عمره وقتها 16 عاما فقط وأصبح أصغر منتج فني في مصر وأنتج العديد من الأغاني وألبومات فنية لفنانين متميزين ومنهم أحمد مكي ودنيا سمير غانم والمطربة الكبيرة أنغام، كما أنتج بعض الأعمال الفنية من مسلسلات وأخرج بعض البرامج التليفزيونية الناجحة.
أول أغنياته 

وتعتبر أغنية "فيسبوكي" للفنان أحمد مكي هي أول أعماله في الشركة الإنتاجية الخاصة به، وبالفعل حققت هذه الأغنية نجاح كبير في مصر والوطن العربي.

وبعد أغنية أحمد مكي تعاقدت الشركة مع المطربة أنغام على تقديم أغنيتين وهما أغنية "أنا ساندة عليك" وأغنية "أجمل مكان".

تعاونه مع دنيا سمير غانم 

وفي عام 2013 أنتج هشام جمال أول ألبوم للفنانة دنيا سمير غانم وكان يتضمن الألبوم على 9 أغنيات، وحقق الألبوم نسب مشاهدة كبيرة، كما حدث تعاون ثانِ بينهما عام 2015 حيث قام هشام جمال بإنتاج أول عمل درامي له خلال شركة الإنتاج.

كان مسلسل "لهفة" تم تقديمه خلال موسم شهر رمضان من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والفنان القدير سمير غانم وعلي ربيع وظهور فنانين ونجوم متميزين كضيوف شرف في كل حلقة من حلقات المسلسل.

أما في عام 2016 أنتج هشام جمال مسلسل نيللي وشريهان بطولة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم مع مجموعة أخرى من الفنانين.

في عام 2017 قام هشام جمال بإنتاج مسلسل في اللالا لاند بطولة دنيا سمير غانم وشيماء سيف وحمدي الميرغني ومحمد سلام والقدير سمير غانم ومجموعة أخرى من النجوم.

ومع عرض أولى أدواره التمثيلية تصدر اسم الفنان  هشام جمال مؤشرات بحث جوجل وتريندات التواصل الاجتماعي، ويأتي هذا التصدر على النجاح الكبير الذي لاحق مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي يشارك في بطولته حتى صدر من المسلسل موسمين آخرهما شارك بالماراثون الرمضاني .

فريق بوي باند

ومن ناحية الغناء، أسس هشام جمال في عام 2014 فريق غنائي وهو معروف باسم فريق "بوي باند" ويعتبر هشام جمال من ضمن الفريق الغنائى وأحد أعضائه، أول أعمال الفريق بالغناء كانت أغنية بعنوان "عيشها بدماغك".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة