بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا


بريانكا شوبرا: رفضت العمل احترامًا لكرامتي !

أخبار النجوم

الخميس، 01 يونيو 2023 - 06:27 م

■ إنجي ماجد

لم تخجل النجمة الهندية بريانكا شوبرا من سرد تجربة مؤلمة عاشتها خلال بداية عملها كممثلة في بوليوود، وكان السبب هو أول مخرج تعاونت معه في عالم السينما.

وخلال لقاء لها مع موقع “Zoe Report”، تحدثت بريانكا عما حدث معها دون تحديد اسم المخرج أو اسم الفيلم، لتكتفي بسرد الواقعة بتفاصيلها الأخرى، قائلة: “خلال تصويري أحد المشاهد في بداياتي الفنية، طلب مني أحد المخرجين عمل مشاهد لا تليق دون الحاجة لذلك في سياق المشهد، مما دفعني لترك العمل والإنسحاب منه بشكل نهائي”.

وأضافت قائلة: “كان مطلوبا مني في المشهد أن أقوم بإغراء البطل، وبعد الاتفاق على كيفية أداء المشهد، فوجئت بالمخرج يخبر منسقة الملابس أمامي أنه يريد إظهارى بشكل لا يليق في المشهد، فبدونها لن يأتي أحد لمشاهدة هذا الفيلم”.

◄ اقرأ أيضًا | بعقد من الألماس النادر.. «بريانكا شوبرا» تخطف الأضواء

وأعترفت بريانكا قائلة: “المخرج لم يقل هذا لي بشكل مباشر، لكنه قاله لمنسقة الملابس أمامي، لأشعر وقتها أنني لا أساوي شيئا، وأن قيمتي ليست إلا في إظهار جسدي، دون الإلتفات إلى موهبتي الفنية التي هي الأساس الوحيد في مشاركتي بذلك العمل”.

يذكر أن شوبرا ظهرت على شاشة السينما لأول مرة من خلال الفيلم الدرامي “Thamizhan”، الذي عرض عام 2002، بعدما قررت إختراق العمل السينمائي بعد فوزها بلقب “ملكة جمال الهند”.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة