مي سليم وإبنتها
مي سليم وإبنتها


مي سليم: بنتي «مغلباني» في المذاكرة !

مايسة أحمد

الخميس، 01 يونيو 2023 - 07:45 م

لدى الفنانة مي سليم طفلة اسمها “لى لى”، عمرها حاليا 12 سنة، وهى تشبه والدتها بدرجة كبيرة، وعن طريقة تربيتها لابنتها، أكدت مى أنها تقوم في المنزل بدور الأم والأب معًا حتى لا تجعل ابنتها تشعر بأى تأثير بعد انفصالها عن والدها رجل الأعمال على الرفاعي.

وقالت عنها: “ابنتى لى لى هى كل شيء فى حياتى، وأحاول طوال الوقت ألا أغيب عنها، حتى فى أوقات انشغالي بتصوير أعمالي الفنية الجديدة أكون على تواصل دائم معها عبر التليفون، وهى تعودت أن أشاركها فى كل الأمور الخاصة بها، وأتابع دراستها بنفسى، كما أن العلاقة بيننا مبنية على الصداقة، فهى تحكى لى كل شيء ولا تخفى عنى أى تفاصيل تحدث لها فى يومها، وأحرص فى تعاملى معها أن أقوم بدور الأم والأب معًا، ففى أوقات معينة أتعامل معها بالطيبة والحنان، لكن هناك أوقات أخرى يجب علي أن أكون صارمة فى إتخاذ القرارات معها، لأننى الأم والأب فى المنزل”. 

◄ اقرأ أيضًا |  مي سليم تطمئن جمهورها بعد تعرضها لحادث سيارة

وأضافت مى: “نتشاجر فقط وقت الامتحانات لأن المناهج كثيرة، وبالذات أثناء مذاكرة اللغة العربية”. وقالت ساخرة “لي لي ما شاء الله في اللغة العربية هايلة”.

وحول رغبتها فى أن تسلك نهج والدتها وأن تكون فنانة أو مغنية، ردت لى لى قائلة : “فى الحقيقة لا..ليس من أحلامى أن أكون ممثلة أو مغنية لأنى أرغب أن أكون مصورة فوتوغرافية”.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة