واتساب
واتساب


إطلاق زر تحرير الرسائل على واتساب.. إليك كيفية استخدامه

وائل نبيل

الخميس، 01 يونيو 2023 - 10:25 م

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن إطلاق زر تحرير الرسائل على تطبيق واتساب، والذي يتيح للمستخدمين تعديل الرسائل التي تم إرسالها قبل قراءتها من قِبل المستلم.

ويشير التقرير إلى أن هذا الزر الجديد سيكون متاحًا للمستخدمين على نظامي iOS وAndroid، ويمكن استخدامه عن طريق النقر على الرسالة التي تريد تعديلها ثم الضغط على زر التحرير، ويمكن للمستخدمين إدخال التعديلات اللازمة، ثم الضغط على زر الحفظ لحفظ التغييرات التي تم إجراؤها.

ويقول التقرير، إن هذا الزر الجديد يأتي بعد طول انتظار من قِبل مستخدمي واتساب، حيث كانت هذه الميزة متاحة في تطبيقات المراسلة الأخرى، مثل تطبيق Telegram، ولكنها كانت مفقودة في واتساب.

اقرأ أيضا | بالتعاون مع فيسبوك.. ميزة جديدة قادمة بـ«واتساب»

ويذكر التقرير أن هذا الزر يمكن استخدامه لتعديل الرسائل التي تحتوي على أخطاء إملائية أو تعبيرية، ولكن يجب الانتباه إلى أن تعديل الرسائل بعد قراءتها من قِبل المستلم يمكن أن يؤدي إلى بعض الارتباك، خاصة إذا كان المستلم قد استند إلى المعلومات التي تم حذفها في التعديل.

وتعد هذه الميزة إضافة مرحب بها لتطبيق واتساب، حيث تساعد المستخدمين على تصحيح الأخطاء والتعديل على الرسائل قبل قراءتها من قِبل المستلم، وتجعل تجربة المراسلة أكثر سلاسة وسهولة. ومن المتوقع أن يحظى هذا الزر بشعبية كبيرة بين مستخدمي واتساب، ويمكن أن يساهم بشكل كبير في تحسين تجربة المراسلة على هذا التطبيق الشهير.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة