يوسف ماجد الكدواني
يوسف ماجد الكدواني


بعد أسبوع من زفافه .. أحدث ظهور ليوسف ماجد الكدواني | صور

معتصم الشاهد

الجمعة، 02 يونيو 2023 - 08:20 م

نشر الفنان يوسف ماجد الكدواني نجل الفنان ماجد الكدواني أحدث صورة له بعد أسبوع من عقد قرانه الذي  وافق الجمعة 26 مايو 2023 وذلك عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

حيث ظهر يوسف الكدواني في الصور مرتدياً قميص أبيض اللون وسلسلة أنيقه .

علق يوسف الكدواني عبر حسابه الرسمي كاتباً .. البدايات .

 

 

جدير بالذكر تصدر اسم الفنان ماجد الكدواني، مؤشرات بحث جوجل، وذلك بعد احتفاله بزفاف ابنه يوسف ماجد الكدواني، وذلك في إحدى الكنائس، في حفل اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، كما حضر حفل الزفاف مجموعة من نجوم الفن والإعلام منهم الفنان كريم عبد العزيز، رنا رئيس، ريهام عبد الغفور، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وغيرهم من النجوم، وأحيا حفل الزفاف الفنان محمود الليثي.  

اقرأ ايضًا| كاظم الساهر يحيي أضخم حفلات صيف 2023 

وظهر الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني، في حفل زفافه وهو يقبل رأس عروسته المهندسة كارلا منصور، في لقطة رومانسية جمعت بين العروسين.

يذكر أن، احتفل الفنان يوسف ماجد الكدواني، بليلة الحنة على كارلا منصور، في جو عائلى، منذ عدة أيام ونشر عدد من أصدقائه صورًا من ليلة الحنة عبر حساباتهم على موقع «إنستجرام»، وظهر يوسف وعروسه وهما يرقصان على أغنية «إيه اليوم الحلو ده» للمطرب أحمد سعد.

وفي سياق اخر كانت أخر أعمال يوسف الكدواني مشاركته في مسلسل «وبينا ميعاد» الذي عرض مؤخرا على شاشة قنوات dmc، إلى جانب النجوم  شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة