جمال الزهيري
جمال الزهيري


الإشارة حمرا

جمال الزهيري يكتب: الخيط الرفيع

جمال الزهيري

الجمعة، 02 يونيو 2023 - 10:36 م

فى الوقت الذى احتفل فيه الأهلي مساء أمس الأول بافتتاح فرعه الجديد بالقاهرة الجديدة بعد مقره التاريخي بالجزيرة على ضفاف النيل ثم فرع مدينة نصر ومن بعده فرع الشيخ زايد وأخيرا فرعه الاحدث فى القاهرة الجديدة .. كانت التعليمات واضحة لقطاع كرة القدم بالنادى ادارة ومدربين ولاعبين بالتركيز التام فى مباراتيه القادمتين امام الوداد المغربى الشقيق حامل لقب دورى ابطال افريقيا الحالي... وقد كان..

وأغلق مارسيل كولر السويسري الباب على نفسه وعلى لاعبيه يعاونه فى تنفيذ ذلك بكل حزم مدير الكرة سيد عبد الحفيظ لعزل اللاعبين عن اى شىء يمكن ان يشغلهم عن المباراتين المصيريتين القادمتين ويسعون من خلالها للفوز باللقب للمرة الحادية عشرة وأقول المباراتين لأنهما لاتقلان صعوبة عن بعضهما ولايمكن الحديث عن احداهما فقط ومطلوب من الأهلي بالتأكيد فى المباراة الاولى بالقاهرة غدا ان يحقق فوزا مريحا بهدفين نظيفين على الاقل على المنافس العنيد وحتى لو تحقق ذلك فلايمكن الاطمئنان على اللقب الا بعد مباراة الدار البيضاء الاسبوع القادم. 

انه «الخيط الرفيع» الذى يجب ان يكون موجودا بين «الاحتفال» بإنجاز انشائى غير مسبوق بأن يكون للنادى اربعة مقار كبرى لأعضائه وهو انجاز فريد يحسب بالتأكيد لمجلس ادارته بكامل تشكيله وهو المجلس الذى استطاع التغلب على جميع الازمات العالمية ومن بينها ازمة كورونا لينجز ماوعد اعضاءه به فى برنامجه الانتخابى.. وبين «الاجتهاد» لتحقيق انجاز غير مسبوق على مستوى القارة السمراء من خلال فريق الكرة الذى يسير بمؤشر تصاعدى متزامن فى العديد من البطولات حتى اصبح الفريق المصرى الوحيد فى المنافسة الافريقية بل قاب قوسين او ادنى من التتويج.. بإذن الله.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة