عرائس 2023
عرائس 2023


آخرهم ميرنا نورالدين.. فنانون دخلوا عش الزوجية في 2023

ميادة عمر

2023-06-03 11:25

الاستقرار سنة الحياة ولابد منه عاجلا أم آجلا  فقد شهد عام 2023 حالات من الافراح الذي تصدرت مؤشرات البحث جوجل للفنانين بنات وبنين، فمن خلال هذه السطور نبرز ابرز الفنانبن الذين تزوجوا ودخلوا عش الزوجية في عام 2023 والذي تعتبر آخرهم الفنانة ميرنا نور الدين :-

ميرنا نور الدين 

احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين أمس بحفل زفافها على شخص من خارج الوسط الفني يدعى عمر، وقد حرص على الحضور لمشاركتها فرحتها عدد كبير من نجوم الفن والغناء من بينهم بسمة بوسيل وصلاح عبد الله والمنتج أحمد السبكي وعلي ربيع وكريم عبد الخالق ،  عمرو محمود ياسين ، واوس اوس ،وأحمد عبد الله ، وأحمد زاهر ولقاء سويدان وفريال يوسف وكريم عفيفي ومحمد جمعة والمطرب دياب ومحمد ثروت .وظهرت ميرنا نور الدين، بميك أب خفيف وألوان هادئة أظهرت جمالها.

جوري بكر 

احتفلت الفنانة جوري بكر بحفل زفافها يوم 18 مارس الماضي ، بحفل زفافها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، واحتفلت بزفافها في أحد الفنادق الكبيرة بمدينة الاسكندرية.

وقد طلت بالفستان الأبيض الذي أبرز جمالها في اليوم المنتظر، وتميزت بمكياجها الهادئ الذي أبز جمالها وتسريحة شعر بسيطة أضافت لجمالها.

أحمد عصام 

احتفل الفنان أحمد عصام بحفل زفافه على سارة عبدالفتاح، الذي أقيم الجمعة 3 فبراير، بحضور عدد من الفنانين.

وشهد عقد القران في أجواء عائلية، ووسط حضور كبير من الفنانين على رأسهم الكينج محمد منير، والفنان تامر حسني اللذان شهدا على عقد القران الذي أتمه الداعية مصطفى حسني.

الهام عبد البديع

احتفلت الفنانة إلهام عبدالبديع بزفافها، على الملحن وليد سامي، وذلك أكتوبر الماضي، واقتصر الحفل على حضور بعض الأصدقاء والمقربين من العروسين، وأحيا حفل الزفاف المطرب إيسافأمير عموري
صدم نجم ذا فويس كيدز، الفنان أمير عموري ، متابعيه بعدما نشر صورًا على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، نوفمبر الماضي.

 أمير عموري

ظهر عموري في الصور برفقة زوجته من حفل زفافه، وعلق أمير عموري على الصور الذي نشرها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلًا :" رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي .. ما في مبروك يا حبايبي".


هاجر الشرنوبي

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بعقد قرانها اليوم 31 ديسمبر الماضي، على المنتج أحمد الجابري بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وحضر عقد القران نخبة من الفنانين أبرزهم سهير رمزي، ووفاء عامر، وفردوس عبد الحميد، والمخرج محمد فاضل، وحسام داغر، ومحمود عبد المغني، وليلى عز العرب، ومنة عرفة، وغيرهم.


إيساف

احتفل الفنان إيساف، يناير الماضي، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، ليكسر عزوبيته كأحد أشهر عزاب الوسط الفني، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن.

وشارك الفنان إيساف مع متابعيه على تطبيق "إنستجرام"، فيديو ظهر فيه بصحبة زوجته أثناء قراءة الفاتحة ثم الخطوبة وأخيراً الزواج.
حتفل الفنان أحمد عصام بحفل زفافه على سارة عبدالفتاح، الذي أقيم الجمعة 3 فبراير، بحضور عدد من الفنانين.

اقرأ ايضا| صور.. ميرنا نور الدين تحتفل بزفافها بحضور نجوم الفن والمجتمع

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 

 

 
 
 
 

 

 

 

مشاركة