افلام عيد الاضحي
افلام عيد الاضحي


تعرف على الأفلام المقرر عرضها في عيد الأضحى المبارك

ميادة عمر

السبت، 03 يونيو 2023 - 01:29 م

ينتظر الجمهور بتشوق موسم الأفلام الجديدة الذي تعرض خلال العيدين سواء الفطر أو عيد الأضحى ليستمتعوا بوقتهم في وقت أجازاتهم، فمن خلال هذا التقرير نعرفكم قائمة أفلام عيد الأضحى.

ومن أبرز الأفلام الذي تعرض فيلم للنجم كريم عبد العزيز باسم "بيت الروبي".

بيت الروبي 

يعرض فيلم بيت الروبي في السينمات يوم 21 يونيو والذي يستمر عرضه خلال أيام عيد الأضحى.

أحداث فيلم بيت الروبي 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين وهو انفلونسر مشهور، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

 أبطال فيلم بيت الروبي 

فيلم "بيت الروبي" من بطولة كلا من كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية ومن إخراج بيتر ميمى، والذى من المقرر طرحه بدور العرض في موسم صيف 2023 .


فيلم تاج

يطرح العمل يوم 28 يونيو المقبل، في دور العرض السينمائي في  مصر والوطن العربي

وتدور أحداث فيلم (تاج) في إطار كوميدي مليء بالأكشن والخيال، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم (super heroes) اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

فيلم البعبع 

يطرح فيلم "البعبع" بطولة النجم أمير كرارة في موسم عيد الأضحى المقبل، ليدخل المنافسة مع العديد من الأفلام المنتظر عرضها فى الموسم.

وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

فيلم ع الزيرو 

ويطرح فيلم ع الزيرو في عيد الاضحي ويضم الفيلم  عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، جومانا مراد، نيللي كريم، الطفل منذر مهران، وعددًا آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

فيلم مستر اكس 

تدور أحداث الفيلم فى قالب أكشن كوميدى اجتماعى، من خلال قصة رومانسية حول رئيس إحدى العصابات، وتظهر محامية تسوقها الظروف فى طريقه، ويسعى بكل جهده ابعدها عن المخاطر فى العديد من المفارقات وتتوالى الأحداث. 

ويشارك فى بطولة الفيلم أحمد فهمى، بيومى فؤاد، أوس أوس، محمد أنور، هنا الزاهد، محمود حافظ ورحاب الجمل، قصة أمانى التونسى، حوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوى، إخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم فوي فوي فوي 

طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لفيلم "فوي فوي فوي!"، وحددت موعد طرحه بدور العرض السينمائي، 5 يوليو المقبل.

يشارك في بطولة الفيلم، نيللي كريم ومحمد فراج وبيومي فؤاد وطه دسوقي، وتأليف وإخراج عمر هلال، وتم تصوير الفيلم في مصر وعدد من الدول الأوروبية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب يدخل ضمن فريق كرة قدم للمكفوفين، وينجح في خداع من حوله.

اقرأ ايضا| ليلى علوي في الصدارة.. إيرادات أفلام دور العرض السينمائي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة