صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته في النزهة لـ7 يونيو

هاجر عودة- أحمد المهدي

السبت، 03 يونيو 2023 - 02:41 م

 

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم السبت، تأجيل محاكمة صاحب كافيه متهم بإنهاء حياة زوجته طعنا في منطقة النزهة، لجلسة 7 يونيو للمرافعة.

شهدت منطقة النزهة بالقاهرة واقعة قتل، فأقدم عليها " ح. م" 43 عاما، على قتل زوجته "رباب" ، 40 عاما؛ إثر خلاف نشب بينهما بعد أن كشفت الزوجة تعدد علاقاته، وأنها ستخبر أهلها وتطلب الطلاق؛ الأمر الذي أثار غضب المتهم، ودفعه إلى قتلها بـ8 طعنات وذبحها داخل المنزل؛ ليكون حديث أهالي منطقة النزهة.

اقرأ أيضا| قطار محاكمات الأسبوع| الحكم علي يوسف بطرس غالي والإعلامي تامر أمين.. الأبرز 

وكان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارًا من قسم شرطة النزهة يفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور على جثة سيدة بمسكنها كائن بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص، تبين العثور على جثة “ربة منزل - مقيمة بمحل البلاغ”، وبها إصابات عبارة عن جرح بالرقبة، وعدة طعنات متفرقة بالجسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بأنه نظرًا لوجود خلافات بينهما وسابقة انفصالهما وردها إلى عصمته مرة أخرى، وحال تواجدهما بالشقة محل سكنهما حدثت بينهما مشادة كلامية لذات السبب تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب باستخدام (2 قطعة سلاح أبيض "مطواة - سكين") تحصل عليهما من مطبخ الشقة، نتج عن ذلك إصابتها المنوه بها والتي أودت بحياتها، وتم بإرشاده ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وقال شقيق المتوفاة في تحقيقات النيابة العامة، إنه حال اتصاله هاتفيًا بشقيقة المجني عليها تبين عدم تجاوبها فتوجه للمنطقة محل سكنها وتقابل مع زوجها مالك كافيه، وبسؤاله عـن شـقيقته أخبره بتواجدها بالشقة سكنهما، وقام بتسليمه مفتاح الشقة للاطمئنان عليها.

وأضاف أنه لدى دخوله تفاجأ بها مذبوحة وبها عدة طعنات متفرقة بجسدها، وذكر أن المتهم كان دائم الشجار مع شقيقته بسبب خلافات زوجية بينهما، وأنه انفصل عنها لفترة طويلة، وبعد تدخل بعض أفراد الأسرتين قام بردها مرة أخرى إلى عصمته.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة